Booking.com

يواصل فندق حياة عمان تطبيق أحدث الخدمات لضمان صحة وسلامة ضيوفه وموظفيه في ظل انتشار فيروس كورونا، والتزاماً بمعايير الرعاية العالمية والتحول الرقمي أعلن الفندق بدء إجراءات تفعيل خدمة المفتاح الذكي لغرف الفندق.

وتم تفعيل الخدمة الجديدة “Mobile-Access Technology” بالتعاون مع الشركة الأردنية للأنظمة الإلكترونية (JDS) الوكيل الحصري لشركة “ASSA ABLOY Global Solutions – VingCard”.

وتتميز هذه الخدمة بأنها تمنح ضيوف الفندق الشعور بالأمان عند إتمام عملية تسجيل الدخول إلى الفندق والتنقل في ارجائه ومرافقه وصولا للغرف بأقل تلامس جسدي ممكن، مؤكدة بهذه الخطوة التركيز على صحة الضيوف والموظفين على حد سواء.

ويقوم مبدأ الـ”Mobile-Access Technology” على استخدام أجهزة الهواتف الشخصية للوصول إلى الغرف عن طريق تحميل تطبيق “World of Hyatt” الخاص بجميع فنادق حياة حول العالم.

ويستطيع النزيل القيام بعملية حجز غرفته واختيار المزايا المفضلة لديه والدخول إلى الغرفة عن طريق التطبيق عوضا عن استخدام المفاتيح البلاستيكية التقليدية، وبذلك يضمن النزيل القيام بجميع العمليات بأقل تلامس ممكن للأسطح خارج الغرفة، حيث ستكون هذه الخدمة متوفرة بشكل كامل مع نهاية العام الحالي.

وتعليقاً على تفعيل الخدمة الجديدة، قال أشويني كومار مدير عام فندق جراند حياة عمان: “يستمر الفندق بتبني آخر الحلول التكنولوجية المتوفرة في السوق بهدف خدمة ضيوفنا وموظفينا، وهدفنا الأساسي تقديم أقصى درجات الرعاية وتوفير تجربة لا تضاهى”.

كما أعرب مدير عام “الشركة الأردنية للأنظمة الإلكترونية”، السيد لؤي مدانات عن شكره لإدارة فندق جراند حياة عمان لثقتهم بالشركة والتي تعتبر إحدى أكبر الشركات الرائدة في مجال الحلول التكنولوجية لقطاع الضيافة في الأردن.

شارك برأيك