Booking.com

أطلق فندق جلوريا دبي مبادرة لإسعاد نزلائه بمناسبة يوم السعادة العالمي الموافق اليوم 20 مارس، وذلك تزامنا مع المبادرات التي أطلقتها وزارة السعادة في حكومة الإمارات.

وبهذه المناسبة، قال فريدي فريد المدير الإقليمي لفنادق جلوريا: “إن إدارة الفندق منحت مجموعة من نزلائه وزوار مطاعمه بطاقات تتيح لهم الإقامة المجانية في غرف الفندق الفاخرة لمدة ثلاث ليال”.

وأوضح في بيان اليوم الاثنين: “أن المبادرة تأتي ضمن خطط الفندق لنشر روح السعادة بين السائحين والمواطنين والمقيمين في الدولة، استجابة لمبادرات السعادة في الإمارات”.

وتابع فريد: “أثارت المبادرة حالة من البهجة بين نزلاء الفندق، واعتبرها الفائزون بالهدايا مفاجأة سعيدة، خصوصا أنها سوف تسهم في استمرار إقامتهم بالفندق وتمديد زيارتهم لدبي”.

وأضاف: “بعض النزلاء فوجئوا حين توجهوا إلى قسم الاستقبال لإنهاء إجراءات إقامتهم في الفندق بموظفي الضيافة يمنحونهم بطاقات الإقامة المجانية مصحوبة بعبارات تدعو للفرح والسعادة، وتم إبلاغهم أن البطاقات صالحة للاستخدام في أي وقت يناسبهم”.

وأشار فريدي إلى أن هذه المبادرة هي الأولى من نوعها على مستوى خدمات الفنادق بالمنطقة، وتأتي لتترك أثرا إيجابيا وسعيدا بين السائحين من مختلف الجنسيات، وتعزز مكانة دبي والدولة باعتبارها دولة للسعادة.

شارك برأيك