Booking.com

حصل فندق جيه إيه أوشن فيو الواقع في منطقة دبي مارينا مؤخراً، على التصنيف الرسمي من قبل دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي “DTCM” كفندقٍ شاطئي من فئة خمس نجوم. 

ويأتي هذا التصنيف بعد السعي الدؤوب من قبل جيه إيه للمنتجعات والفنادق للارتقاء بمرافقها نحو التميز والفرادة.

وتنفرد جميع الغرف والأجنحة في الفندق بإطلالات خلابة على مياه الخليج العربي الساحرة، كما تحتوي كل غرفة على شرفة خاصة، ويشتمل الفندق على ستة مطاعم، إلى جانب السبا وصالون التجميل وصالة للألعاب الرياضية مجهزة بمعدات “سبيد فليكس” لممارسة تمارين اللياقة البدنية.

ويقع فندق جيه إيه أوشن فيو دبي في ممشى “جي بي ار” دبي مارينا والذي يعتبر الوجهة الأشهر للزوار مع سهولة الوصول إلى الشاطئ والإطلالات الخلابة على جزيرة نخلة جميرا.

وقال ديفيد تومسون، الرئيس التنفيذي العمليات لدى جيه إيه للمنتجعات والفنادق: “يعكس قرار رفع تصنيفنا من 4 إلى 5 نجوم سعينا المتواصل الى تطوير استراتيجيتنا التي من شأنها تعزيز التكامل ضمن محفظة أعمالنا”.

وواصل حديثه: “حققت استراتيجيتنا التحسينية المؤسسية أثراً ملموساً على محفظتنا، إذ أثمرت التعديلات التي أجريناها على فندقنا جيه إيه مانافارو في المالديف عن إدراجه ضمن واحد من أفضل 10 منتجعات عالمية في حفل توزيع جوائز اختيار مسافري تريب أدفايزر 2017”.

وأضاف تومسون: “كما قمنا بتجديد فندقنا جيه إيه حصن حتا لرفع سوية فخامته بحيث يؤكد مجدداً على ما تتسم به علامتنا من الضيافة من القلب والفخامة المميزة، وسنواصل إجراء مزيد من التحسينات التي تعكس هويتنا ومكانتنا، لذا نخطط تالياً لتحديث ’منتجع جيه إيه جبل علي للجولف‘ الذي يعتبر منشأتنا الرئيسية والمنتجع الحقيقي الوحيد في دبي”.

شارك برأيك