تجح فندق دبليو مسقط أحدث الوجهات السياحية في السلطنة التي تتسم بالحيوية وأسلوب الحياة العصرية، في تحقيق إنجاز جديد يُضاف إلى نجاحاته المتتالية منذ افتتاح أبوابه أوائل العام الجاري.

وقد حصد فندق دبليو مسقط جائزتي أفضل فندق حديث رائد في العالم  وأفضل سبا فندقي في عُمان، ضمن حفل توزيع جوائز السفر العالمية لعام 2019، حيث أُقيم الحفل في دار الأوبرا السلطانية مسقط تم خلاله تكريم أبرز جهات السياحة والسفر والضيافة من مختلف أنحاء العالم.

وجاء الفوز ليثبت المكانة التي يحظى بها فندق دبليو مسقط والذي طورته مجموعة عُمران، الذراع التنفيذي الحكومي لتطوير القطاع السياحي في السلطنة، وليُعزز من الحركة المتنامية التي تشهدها المنطقة كوجهة رائجة للأنشطة الثقافية والإجتماعية في العاصمة.

وأُستلهم الفندق فكرته من نقاط شغف علامة دبليو العالمية، وهي الموسيقى، والتصميم، والموضة، والنشاط، لإبراز الملامح الفنية التي تزخر فيها السلطنة بالإضافة إلى دعم المواهب المحلية.

وبجانب كونه منصة مثالية لاحتضان الفعاليات والبرامج المفعمة بالحيوية والنشاط على مدار العام، يقدم الفندق مجموعة متنوعة من المطاعم للباحثين عن تشكيلة من الأطباق والمشروبات المحضرة بأعلى مستويات الإبداع وبإطلالات خلابة على الواجهة البحرية لشاطئ القرم.

وقال جيرالد شيفاسون، المدير العام لفندق دبليو مسقط: “جاء فوزنا بهاتين الجائزتين تكليلاً لإنجازاتنا منذ افتتاح أبوابنا، فنحن نسعى لجلب كل ما هو جديد لضيوفنا ومنحهم تجربة مفعمة بالمميزات التي تزخر بها علامة دبليو، فضلاً عن إيجاد نقلة سياحية فريدة من نوعها بالسلطنة تتسم بالحيوية وروح المغامرة، ومن خلال المفهوم المتفرد للعلامة المعروفة بالابتكار في التصميم، وجملة مرافق الضيافة المتميزة والتجارب الرائعة، نطمح بأن يصبح فندق دبليو مسقط الوجهة المفضلة للزوار المحليين والدوليين”.

شارك برأيكإلغاء الرد