Booking.com

يعتزم فندق دوست تاني أبوظبي تحسين عروضه الشاملة من خلال استثمار بقيمة 5 ملايين درهم إماراتي لتحديث الغرف ومرافق الاجتماعات والفعاليات.

ويُعد فندق دوسِت تاني أبوظبي الفاخر والمصنف من فئة الخمس نجوم الوجهة المثالية لعقد الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض في قلب العاصمة.

ويُعتبر الفندق المؤلف من 527 غرفة نوم وجهةً مثالية لرجال الأعمال إذ يقع على مرمى حجر من مركز أبوظبي الوطني للمعارض، القرم الشرقي، الكورنيش، جامع الشيخ زايد الكبير، السفارات ومنطقة الأعمال.

ويحتضن الفندق مرافق لتناول الطعام والترفيه حائزة على عدّة جوائز، فضلاً عن صالات مبتكرة لعقد الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض، فضلاً عن طابق يضمّ كلوب لاونج مخصص لرجال الأعمال.

وبعد الاستثمار الأخير والتحديثات التي أجراها، يقدّم فندق دوسِت تاني أبوظبي لضيوفه أنظمة سمعية وبصرية فائقة التطور في كافة غرف الضيوف وقاعات الاجتماعات والمؤتمرات، فضلاً عن “قاعة أونيكس” التي تتسع لـ 700 شخص وتفترش مساحة 785 متراً مربعاً، كما يمكن تقسيمها إلى ثلاث غرف منفصلة.

وفي هذا السياق، صرّح مدير عام فندق دوست تاني أبوظبي ديزموند هاتون قائلاً: “تماشياً مع رؤية 2020 عام الاستعداد للخمسين، نهدف إلى تعزيز مكانتنا الرائدة في تقديم خدمات مبتكرة وعصرية في مرافق الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض وغرف النوم المجهزة بتقنيات متطورة، لنحرص على توفير إقامة مريحة حيث يبقى الضيوف متصلين بشبكة الإنترنت طوال الوقت، ونسعى من خلال هذا الاستثمار الذي تبلغ قيمته 5 ملايين درهم إماراتي إلى أن نصبح الخيار الأول للمسافرين في رحلة عمل، منظّمي الفعاليات ووكلاء السفر في جميع أنحاء العالم”.

شارك برأيك