Booking.com

أعلنت فنادق ميليا العالمية عن إبرام اتفاقية لإدارة فندق ديزرت بالم دبي تحت مظلة علامة ميليا، ما يجعله الإضافة الحصرية الأحدث إلى محفظة فنادق ميليا العالمية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وستبدأ المجموعة بإدارة المنتجع البوتيكي في يوليو 2018.

ويضم الفندق الذي يبعد عن وسط دبي 20 دقيقة، 39 غرفة وجناحاً وفيلا داخل ملاذ أنيق يُرضي الضيوف الأكثر رقياً، ويتميز بموقعه الحصري وبتشكيلة واسعة من المطاعم ومرافق السبا إلى جانب باقة واسعة من رياضة الفروسية المنعزلة بين ملاعب البولو الراقية.

ويتميز بموقعه الحصري على مساحة 160 فداناً، وبتشكيلة واسعة من المطاعم ومرافق السبا إلى جانب باقة واسعة من رياضة الفروسية المنعزلة بين ملاعب البولو.

وسيرسي الفندق معياراً جديداً يُحتذى به للرقي والهدوء وسط مدينة دبي التي تضج بالحياة وتتباهى بروعتها، كما أن مسافات قصيرة ستفصل بين أشهر المعالم السياحية وبين المنتجع الذي سيوفق بسلاسة بين الأناقة الإسبانية الكلاسيكية التي تُشكل علامة ميليا خير سفير لها، وبين واحة تُجسد قمة التميز والفخامة.

ويُقدم المنتجع خدمات الطعام طوال اليوم في مطعم إبيكيور الكلاسيكي، تُكمله خدمات الطعام الطازجة بالقرب من حوض السباحة، والمحضرة من المكونات المحلية والعالمية، ويضم مطعم رير مشواة على الحطب لإعداد أطباق اللحوم وثمار البحر التي يمكن الاستمتاع بها أثناء مشاهدة المباريات أو جلسات التدريب على ملعب بطولات البولو الرئيسي، وتكتمل خيارات المطاعم في الفندق مع استراحة ريد واستراحة ذا بولو ومطعم آل فريسكو تراس.

أما نادي ديزرت بالم للبولو، فهو من أكثر النوادي المجهزة تجهيزاً كاملاً على صعيد العالم، ويشمل أربعة ملاعب بولو، إلى جانب مرافق جاهزة لاستقبال الجياد.

شارك برأيك