كشف فندق ديوكس دبي عن إطلاق باقة متنوعة من عروض الطهو الاستثنائية في مطعمه المرموق “غريت بريتش ريستورانت” وذلك احتفاءً بحلول شهر رمضان المبارك، ويقع المطعم في الطابق الأرضي من الفندق الفاخر، وتكتمل التجارب الاحتفالية مع الخيمة الرمضانية بأجوائها الرائعة، والتي توفر مساحة إضافية من المجالس العربية التقليدية.

ويقدم المطعم خمس قوائم إفطار مختلفة بأسلوب البوفيه المفتوح، تتناوب كل خمسة أيام لتوفير أفضل الخيارات المتنوعة، فضلاً عن محطة الطهو الحية الخاصة والحلويات والعصائرالرمضانية.

وتكتمل التجربة الرمضانية مع وجبة السحور، والتي تتضمن بدورها تشكيلةً متنوعةً من الأطباق المنتقاة حسب الطلب بما فيها الشوربات وأصناف المازه الساخنة والباردة.

وتتوفر وجبة الإفطار بدءاً من غروب الشمس وحتى الساعة 9 مساءً، وذلك مقابل 185 درهماً إماراتياً للشخص الواحد متضمنةً المشروبات الخفيفة، أو مقابل 165 درهم إماراتي للشخص الواحد للمجموعات المكوّنة من 10 أشخاص أو أكثر.

الدخول مجاني للأطفال دون الخامسة من العمر، ومقابل 95 درهماً إماراتياً للأطفال ممن تتراوح أعمارهم بين 6 و12 عاماً، وتتوفر وجبة السحور بدءاً من الساعة 9.30 مساءً وحتى 2.30 صباحاً.

وتبدأ أسعار الغرف من 750 درهماً إماراتياً مع العرض الرمضاني، حيث يحصل المقيم على قسيمة بقيمة 650 درهم إماراتي يمكن استبدالها في أي من مطاعم الفندق، بالإضافة إلى تسجيل وصول مبكر وتسجيل مغادرة متأخر، حسم 25% على علاجات النادي الصحي في دريم ووركس سبا، حسم 25% على تناول الطعام في كافة مطاعم الفندق.

وعلاوة على ذلك يتيح العرض، وصول مجاني إلى النهر الصناعي “ليزي ريفر” والمسبح المتماهي مع الأفق، فضلاً عن الشاطئ الخاص ومركز اللياقة البدنية،  دخول مجاني إلى نادي “ديوكس كيدز” من الساعة 10:00 صباحاً حتى 10:00 مساءً، خدمة نقل مجانية ثلاث مرات يومياً إلى دبي مارينا مول ومول الإمارات وأنشطة رياضات مائية.

شارك برأيكإلغاء الرد