Booking.com

أعلنت مجموعة دراو لينك عن إنتهائها من تنفيذ فندق “ذا أكت The Act” الواقع في شارع الجبارتي الشارقة، وهو فندق فريد من نوعه بمفهومه الجديد في دولة الإمارات.

ويتميز فندق “ذا أكت” بتصميمه الفريد الذي تدور فكرته حول مفهوم المسرح، حيث كُلفت شركة مجموعة دراو لينك بتنفيذ مشروع فندق من شأنه أن يساهم في رفع التصنيف العام للسياحة في الإمارة.

ويتميز الفندق بأجواء وألوان هادئة عند الدخول، تقود إلى ألوان أعمق في داخل أروقة الفندق، مما يخلق تناقضات مثيرة، بالإضافة إلى وجود أضواء عرض مسرحية وأضواء الأسقف المعلقة كالقلادة والثريات المعدنية العملاقة المنحوتة والأضواء الأرضية على شكل الأحصنة في قاعة الأعمال الفنية المعاصرة والمستوحاة من الروايات الدرامية الشهيرة مثل ماكبث وروميو وجولييت.

وفندق ذا أكت هو من فئة الخمس نجوم ويحتل مساحة إجمالية قدرها 21,727 مترا مربعا، ويتكون من 18 طابقاً، تضم 180 غرفة وجناحاً.

كما يوجد بالفندق مطعمين لتوفير المزيد من الخيارات أمام الضيوف، حيث يقدم مطعم “ذا أوسكارز” الوجبات المتنوعة طوال اليوم، بينما يقدم مطعم “ذا ساين” كمقهى للضيافة والوجبات الخفيفة.

كما يحتوى الفندق على خمس قاعات للإجتماعات وقاعة مناسبات، ومنتجع صحي كامل وصالة ألعاب رياضية وحمام سباحة في الهواء الطلق.

وعلق دوسر شنوفي رئيس مجموعة دراو لينك قائلاً: “النتيجة النهائية هي عبارة عن خلق أجواء غامضة لا مثيل لها والتي تم تحقيقها من خلال مجموعة من قطع الأثاث بتصاميمها المميزة التي تبقي الزائر مفتوناً ومستمتعاً، والأجواء العامة يطغى عليها الرقي والبساطة مع الأماكن الهادئة التي تتميز بحسن الضيافة”.

شارك برأيك