Booking.com

أعلنت مجموعة فنادق كارلسون ريزيدور عن افتتاح فندق راديسون بلو ريزيدنس الظهران، أحدث فنادق سلسلة فنادق راديسون بلو بمنطقة الشرق الأوسط والمملكة العربية السعودية.

ويقع الفندق بالقرب من مقر أرامكو التي تعتبر مركزاً إدارياً رئيسياً لصناعة النفط، وفي مقابل مجمع الظهران التجاري أبرز المجمعات التجارية في المنطقة الشرقية بالمملكة على بعد كيلومتر عن وسط المدينة، وعلى بعد 55 كيلومتر عن مطار الملك فهد الدولي في الدمام، مما يجعل منه موقعاً مثالياً لمسافري الشركات.

ويوفرفندق راديسون بلو ريزيدنس الظهران 92 شقة فندقية عصرية ذات خدمات متطورة، يضمن لضيوفه إقامة مريحة وأنيقة، مع مجموعة من غرف الضيوف بالإضافة إلى غرفتين أو ثلاث غرف نوم.

وتعتبر الشقق الفندقية محل إقامة مثالي في بيئة ملائمة ومريحة، فقد تم تجهيزها بإنترنت عالي السرعة مجاني، وجهاز تلفزيون بشاشة مسطحةن كما تحتوي كل شقة على مطبخ صغير تمت إضاءته بطريقة أنيقة وألوان دافئة لخلق مساحة هادئة للاسترخاء، بالإضافة إلى العديد من وسائل الراحة المجانية.

ويحوي الفندق مطعم راديسون بلو الذي يقدم خيارات متعددة من خلال تشكيلة واسعة من الأطباق العالمية، كما يضم الفندق نادي رياضي متكامل ليساهم بتشجيع الضيوف على ممارسة رياضة المشي ورياضة الأثقال.

وبهذه الافتتاح، قال مارك ويليس نائب رئيس مجموعة فنادق ريزيدور في منطقة الشرق الأوسط وتركيا: “يسعدنا افتتاح أول فندق لمجموعتنا في مدينة الظهران والتي تشهد مؤخرا طلب متزايد من السياح وكذلك الشركات الباحثة عن شقق واسعة ذات خدمات راقية، سواء على المدى القصير، أو المتوسط أو الطويل”.

وبدوره، قال فادي محيسن مدير عام فندق راديسون بلو ريزيدنس الظهران: “نحن متحمسون جداً لافتتاح الفندق، وفريقنا جاهز لتمثيل فلسفة علامة رادسيون بلو التجارية والتي تتلخص في مقولة “نعم أستطيع” بالإضافة إلى تقديم خدمات نوعية لضيوفنا مما يضمن لهم تجربة رائعة”.

وأضاف: “يزداد الطلب على الشقق الفندقية في مدينة الظهران بسبب التواجد الكبير لرجال الأعمال وزوار الشركات المهتمة بصناعة النفط، لكن نستهدف أيضاً زوار مدينة الظهران القادمين من الرياض والمناطق المجاورة في المنطقة الشرقية، فنحن على ثقة تامة بقدرتنا في استضافة وتلبية احتياجات جميع فئات الضيوف”.

وتخطط مجموعة ريزيدور للتوسع بمدينة الظهران، من خلال افتتاح فندق راديسون بلو الظهران في الربع الأول من عام 2019، والذي يشمل 216 غرفة، وصالة لاستقبال رجال الأعمال، ومرافق للاجتماعات، بالإضافة إلى صالتي رياضة وحمام سباحة.

شارك برأيك