أعلن فندق برج رافال كمبينسكي الرياض عن إطلاق عرض غداء يوم السبت ليتمتع جميع أفراد العائلة بتناول المأكولات الأوروبية والأسيوية والشرقية، إضافةً إلى مجموعة من الأطباق الهندية التي سيتم إعدادها أمام أعين الزوار، وذلك في مطعم أروما من الساعة الواحدة وحتى الرابعة عصراً.

وعلاوة على ذلك اختارت إدارة فندق برج رافال كمبينسكي الرياض يوم الأربعاء من كل أسبوع ليتميز ببوفيه عشاء السلطان في مطعم تورا العثماني من الساعة السابعة مساءً وحتى الثانية عشر والنصف بعد منتصف الليل، والذي يتضمن مجموعة واسعة من الأصناف التركية الخاصة، والمقبلات والحلويات.

وتأتي هذه العروض في ظل سعي إدارة فندق برج رافال كمبينسكي إلى ضمان منح الزوار فرصة قضاء أوقات ممتعة برفقة أفراد العائلة والأصدقاء.

الجدير بالذكر أن فندق برج رافال كمبينسكي قد فاز بجائزة أفضل فندق فاخر في السعودية لعام 2017، وجائزة أفضل فندق في السعودية في فئة الشقق الفندقية من قبل جوائز السفر العالمية 2016.

ويتألف الفندق من 70 طابقاً تحتوي على 349 غرفة وشقة فندقية تتوزع في 23 طابقاً من البرج كما يحتوي على تشكيلة من المطاعم والمقاهي العالمية المناسبة لجميع الأذواق.

شارك برأيكإلغاء الرد