Booking.com

كشفت شركة عمان للفنادق والسياحة عن توقيعها عقد إدارة فندق روي مع شركة الفنادق العالمية “توليب إن”، ليصبح اسمه الجديد فندق “توليب إن- داون تاون” اعتباراً من الأول من أبريل2017.

عمان للفنادق والسياحة توقيع اتفاقية إدارة فندق روي ليصبح توليب إن – داون تاون

ومع هذه التطورات الجديدة، من المقرر خضوع الفندق لعملية توسعة جديدة وزيادة عدد غرف الفندق لتكون 180 غرفة بعد أن كانت 81 غرفة فقط، وستكون الـ 99 الاضافية جاهزة لاستقبال الضيوف في مطلع 2018، بالإضافة إلى باقي مرافق الفندق.

وقد تم وقع على الاتفاقية من جانب إدارة الفندق محمد بن عبدالله الخنجي رئيس مجلس إدارة شركة عمان للفنادق والسياحة، ومن جانب فنادق “توليب إن” أمين مكرزل الرئيس لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وفي تعليقه على الشراكة الجديدة، عبر محمد الخنجي عن سعادته البالغة عن الشراكة الاستراتيجية مع مجموعة فنادق “توليب إن” التي لديها الخبرة الدولية الطويلة في أسواق أوروبا وأمريكا وآسيا والشرق الأوسط.

وأضاف الخنجي قائلاً: “فندق روي يعتبر من أقدم الفنادق التي تتبع شركة عمان للفنادق والسياحة، واكمل أكثر من 30 عاما من النجاح، وللمحافظة على السمعة الممتازة التي يتمتع بها الفندق سعت الإدارة العليا للشركة البحث عن شريك دولي مرموق ووقع الاختيار للمجموعة الدولية لفنادق توليب إن”.

يذكر أن فنادق “توليب إن” هي جزء من مجموعة لوفر العالمية والمعروف عن هذه المجموعة أنها أحد العمالقة الخمسة المشغلين للفنادق على مستوى العالم وتدير أكثر من ستة آلاف فندق ولديها حوالي 680 ألف غرفة في أكثر من 54 دولة حول العالم.

شارك برأيك