أعلن فندق رينيسانس داون تاون دبي عن دعوة ضيوفه لتجربة وجبات البرانش الأسبوعية الجديدة في مطاعم باستا!، بلو بلانك وموريموتو، حيث يحتل الفندق مكانة مرموقة في المدينة، بفضل فلسفته المبتكرة في تحضير الطعام والتي تستوحي إلهامها من الثقافات العريقة وتحمل توقيع نخبة من خبراء الطهو، لضمان تجربة مترفة وفاخرة.

ويدعو الفندق ضيوفه لتجربة طيف واسع من وجبات البرانش المستوحاة من الشرق والغرب والتي تلبي كافة التفضيلات، بدءاً من وجبات برانش يوم السبت الهادئة في مطعم “باستا!”، مروراً بوجبة البرانش الفرنسية الراقية في مطعم “بلو بلانك”، وصولاً إلى المأكولات اليابانية الفاخرة في مطعم “موريموتو”.

ويبرز البرانش في مطعم “باستا” كخيار مثالي لعشاق المأكولات الإيطالية الراغبين بالاسترخاء بصحبة العائلة والأصدقاء، حيث يتضمن البرانش تجربة “فياجاري كون باستا” كل يوم سبت من الساعة 1 ولغاية الساعة 4 ظهراً، لتصطحب الضيوف في رحلة فريدة إلى أزقة وشوارع إيطاليا، بأسعار تبدأ من 299 درهم إماراتي.

ويقدم مطعم “بلو بلانك” وجبة برانش استثنائية مستوحاة من أجواء الجنوب الفرنسي الساحرة، وتتوافر يوم الجمعة من الساعة 1 ولغاية الساعة 4 ظهراً، ويوفر البرانش الفاخر أجواء هادئة للاستمتاع بلقاء الأصدقاء والعائلة، وتتيح قائمة الطعام تشكيلة واسعة من الأطباق الشهية بأسعار تبدأ من 299 درهم إماراتي.

بينما يرحب مطعم “موريموتو” الفريد بضيوفه في رحلة إلى عوالم النكهات اليابانية، وذلك أيام الجمعة من الساعة 1 وحتى الساعة 4 ظهراً، حيث ينسجم برانش “سورا” مع اسمه الذي يعني السماء باللغة اليابانية، متيحاً أروع الإطلالات على أفق دبي الساحر من الطوابق 23 و24 في فندق رينيسانس داون تاون دبي، وذلك بأسعار تبدأ من 350 درهم إماراتي.

شارك برأيكإلغاء الرد