حصل فندق سانت ريجيس الدوحة بجائزة فندق العام في دول الخليج من جوائز فوود آند ترافيل السياحية الخليجية، والتي تنظمها مجلة فوود آند ترافيل آريبيا بعد ترشحه لها ضمن أربعة من أفضل الفنادق في المنطقة.

وقال السيد طارق درباس المدير العام الإقليمي لفندق سانت ريجيس الدوحة أن الحصول على لقب الأفضل إنجاز كبير نتيجة جهود مستمرة في فندق سانت ريجيس، والذي يسعي لإرضاء الضيوف.

كما أعرب عن سعادته بجائزة السياحة الخليجية والتي هي بمثابة تقدير لجودة الخدمات والعروض التي يقدمها سانت ريجيس الدوحة، وأضاف أن اختيار الفندق أفضل فندق خمسة نجوم في الخليج هو مزيج من تصويت الجمهور وحكم الخبراء في مجال الضيافة.

وجدير بالذكر أنه تم تنظيم حفل توزيع جوائز فوود آند ترافيل السياحية الخليجية للعام 2016 في البحرين على هامش فعاليات ‘المنامة عاصمة السياحة الخليجية 2016″.

وقد حضر الاحتفالية عدد من كبار الشخصيات من هيئة البحرين للسياحة والمعارض، إلى جانب نخبة من المتخصصين في مجال الضيافة والقائمين على إدارة أفضل الفنادق في المنطقة.

كما تسلم الفندق جائزتين إضافيتين من جوائز فوود آند ترافيل السياحية الخليجية للعام 2016، وهما جائزتا أفضل مطعم شرق أوسطي – غوردون رامزي، وأفضل مطعم آسيوي – هاكاسان مما يجعله بالفعل الوجهة الأكثر تميزاً في قطر والمنطقة.

 

شارك برأيكإلغاء الرد