احتفل فندق ستوديو ام أربيان بلازا، الفندق المعاصر بتصاميمه الشبابية، باختتامه سنته الأولى بنجاح، وكان الفندق قد لقي استحسان الضيوف بتصاميمه الفريدة وحسن ضيافته.

واستهل موظفوا الفندق الاحتفال بتوزيع الحلويات والقهوة على الضيوف وسائقي سيارات الأجرة خارج الفندق وشارك في الاحتفال السنوي رؤساء الأقسام والمدير العام بالفندق وشهدوا تقطيع الكيك.

كما أقام الفندق مسابقة لمتابعيه على وسائل التواصل الأجتماعي حيث فاز أحد المتابعين بإقامة مجانية في الفندق، وتم إجراء مسابقة أخرى للموظفين وحصل الفائز كذلك على إقامة مجانية في الفندق لليلة واحدة.

وبهذه المناسبة، قالت أورسولا شدياق، المدير العام في فندق ستوديو ام اربيان بلازا: “نفخر باختتام عامنا الأول بنجاح حيث كان مليئًا بالتحديات التي استطعنا تجاوزها بفضل عزيمتنا وإدارتنا السليمة، كما أننا متفائلون بحلول السنة الجديدة واقترابنا من موعد معرض اكسبو 2020 حيث سيلعب موقعنا الاستراتيجي وقربنا من المطار دورا إجابيا في تدفق المزيد من الضيوف”.

ويسر فندق ستوديو ام اربيان بلازا الذي يضم 100 شقة فندقية و233 غرفة أنيقة التصميم ومزودة بأحدث وسائل التقنية والراحة، أن يدعو ضيوفه للاستمتاع بتجربة ضيافة لاتنسى.

شارك برأيكإلغاء الرد