Booking.com

أعلن فندق سندس روتانا مسقط عن افتتاح مطعم تياترو، الحائز على العديد من الجوائز المرموقة، ليُشكل أحدث إضافة إلى قائمة المطاعم العالمية في العاصمة.

وبعد النجاح الكبير الذي حققه في أبو ظبي ودبي والدوحة والمنامة، جاء مطعم تياترو ليقدم أطباق مستوحاة من خمسة مطابخ عالمية تحت سقف واحد ليُثري تجربة عشاق المذاق من المقيمين والزوار على حد سواء.

وتتضمن قائمة الأطباق التي يقدمها مطعم تياترو تشكيلة منتقاة من المأكولات التايلاندية والصينية والهندية والإيطالية وأنواع السوشي الياباني المختلفة والتي تبرز الاهتمام الكبير بفنون الطهي الشرقية بلمسات غربية ترضي جميع الذواقة.

وتعليقاً على ذلك، قال ديفيد فاول، مدير عام فندق سندس روتانا: “يُعد مطعم تياترو إضافة قيَمة إلى قطاع الضيافة في مسقط حيث يجمع بين المفهوم والتصميم المبتكر وقائمة متنوعة من الأطباق والمشروبات، إضافة إلى خدمة على أعلى مستوى لإثراء تجربة الضيوف والزوار”.

وتابع: “لقد قمنا بإجراء دراسة دقيقة خلال مراحل تطوير المطعم وذلك لأن هدفنا لا يقتصر على تقديم الطعام لضيوفنا فحسب بل يتضمن أيضاً الانتقال معهم إلى عالم جديد كلياً من فنون الطهي والثقافة الغنية في الوقت ذاته، وقد اخترنا تصميماً مميزاً لمساحات الجلوس الداخلية والخارجية لكي نقدم تجربة جديدة كلياً”.

ومن جانبه، قال الشيف توان، رئيس الطهاة في مطعم تياترو: “لقد أصبح الضيوف والزوار أكثر شغفاً وتطلعاً إلى الاستمتاع بأنواع الأطباق والمأكولات المختلفة بأفضل جودة وخدمة ممكنة وهذا ما نسعى إلى تحقيقه في تياترو، ومن خلال خبراتنا الواسعة التي تمتد على مدار أعوام والتدريب الذي قدمته إلينا شركة روتانا، نثق أننا سنقدم تجربة ضيافة غير مسبوقة وفريدة من نوعها على مستوى مسقط”.

شارك برأيك