Booking.com

أعلن فندق سوفيتيل الزلاق البحرين عن توقيع اتفاقية شراكة طويلة المدى مع فندق سوفيتيل البحرين الزلاق ثالاسا سي وسبا، حيث ستزود VIVA الفندق بحلول اتصالات شاملة، وذلك في إطار جهودها المتواصلة لتجهيز القطاعات الرئيسية في البحرين بأحدث الحلول التقنية ودفع عجلة تحولها الرقمي.

وستكون VIVA أيضًا مزود خدمات الإنترنت المفضل لنزلاء الفندق، بالإضافة إلى انها ستقدم خدمات الإنترنت لتعزيز عمليات الفندق وشبكات التواصل بين جميع الموظفين، ومن بين هذه الحلول التقنية سيتم توفير خدمات الإنترنت المخصصة لكافة مرافق الفندق، إلى جانب خدمات وحلول شبكة الجيل الرابع 4G LTE.

وبدوره، قال المدير العام لسوفيتيل مهدي حناين: “تماشيًا مع رؤية سوفيتيل لتقديم تجربة استثنائية، فإننا على يقين من أننا بالتعاون مع شركة VIVA سنتمكن من تقديم خدمات إنترنت عالية الجودة لا مثيل لها لنزلائنا ولسفرائنا، وبصفتنا فندقا رائدا في مجال تقديم تجارب استثنائية للنزلاء، نحن فخورون بتعاوننا مع VIVA لنواصل مسيرتنا في النجاح”.

وأضاف: “تأتي شراكة VIVA مع فندق سوفيتيل البحرين الزلاق ثالاسا سي وسبا توسيعًا لقاعدة شركاء VIVA من قطاع الأعمال، وذلك في إطار استراتيجية الشركة التي تهدف لتمكين شركات الأعمال والمؤسسات في البحرين بأحدث حلول تقنية المعلومات والاتصالات وتعزيز مكانة البحرين كمركز رائد في المجال الرقمي”.

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لشركة VIVA البحرين المهندس عليان الوتيد: “نحرص دومًا على تقديم حلولنا التقنية للشركات والمؤسسات من جميع القطاعات بما في ذلك قطاع الفنادق بالبحرين، حيث نهدف لتحسين مستوى كفاءة الأعمال بشكل عام والارتقاء بقدرات المملكة الرقمية”.

وتابع: “تقدم شراكتنا مع فندق سوفيتيل البحرين الزلاق ثالاسا سي وسبا فرصًا واعدة للغاية، حيث نتطلع لتحقيق أفضل النتائج مع حلولنا التقنية، وتبسيط عمليات الفندق اليومية ومساعدتهم في مواكبة آخر التطورات الرقمية العالمية”.

شارك برأيك