Booking.com

تُوج فندق سويس أوتيل المقام مكة لأول مرة في تاريخه بجائزة “أكثر الفنادق الحيوية شهرةً” لعام 2022 في مجموعة جوائز السفر العربية، وذلك خلال الحفل الذي أقيم في مدينة دبي، حيث تفوق الفندق على الكثير من الفنادق الفاخرة.

ويتميز فندق سويس أوتيل المقام بمكة بعدد 1,624 غرفة وجناح راقي ذات تصميم فريد وتجمع بين كافة سبل الراحة والتكنولوجيا الحديثة لتلبي كافة إحتيجات الضيوف، بالإضافة الى إلإطلالات الجذابة على العاصمة المقدسة والحرم المكي الشريف، كما يتميز الفندق بموقعه المميز الذي يبعد خطوات معدودة من المسجد الحرام وذلك ما يميز الفندق عن الفنادق الأخرى.

ويتفرد الفندق بمطعم “الخيراتؤ المميز الذي يمتلك طاقة استيعابية بعدد 2,300 نزيل وعدد 3 بوفيهات تتميز بتنوع المأكولات االعالمية والعربية لتلبية كافة رغبات الضيوف، بالإضافة الى صالة “مشارف” التي تعد أفضل مكان للإسترخاء والالتقاء بالعائلة والاصدقاء، ويقدم أشهى أنواع الحلويات مع القهوة العربية والشاي والوجبات الخفيفة مع توفر خدمة الإنترنت.

وبهذه المناسبة، قال السيد سالم الشهراني مدير العمليات والتشغيل للمجموعة: “نبارك لجميع الزملاء في فندق سويس أوتيل المقام مكة حصولهم على جائزة أكثر الفنادق الحيوية شهرةً”، كما أشاد بجهود كافة فريق العمل على المجهودات المبذولة في تقديم أرقى الخدمات لضيوف الرحمن وتشجيعهم على بذل المزيد للإرتقاء وتحقيق الإنجازات العظيمة.

وتعد فنادق ومنتجعات سويسوتل المتأصلة في تقاليد الضيافة السويسرية هي من أشهر العلامات التجارية السويسرية في العالم، حيث تقدم فنادق معاصرة تضج بانتعاش طاقة جبال الألب وحيويتها.

وبفضل ماتتمتع به فنادق سويسوتيل من تصميم ذكي وحرفية عالية الجودة ونهج يراعي الاستدامة، فإنها تمنح ضيوفها الراحة النفسية التي تمكنهم من استكشاف العالم وثمار الحياة الحقيقية وتساعدهم على اغتنام الفرص “لعيش حياة جيدة.

وقد تأسست العلامة التجارية سويسوتيل في عام 1980 وتضم اليوم أكثر من 30 فندقًا على مستوى العالم بما في ذلك الفنادق الرائدة مثل سويسوتيل بوسفوروس في إسطنبول، سويسوتيل ذا ستامفورد في سنغافورة، سويسوتيل شيكاغو وفندق سويسوتيل جاكرتا بيك أفينيو.

سويسوتل هي جزء من مجموعة أكور للضيافة العالمية الرائدة التي تتألف من أكثر من 5200 مبنى فندقي و10,000 منفذ للطعام والشراب في 110 دولة.

شارك برأيك