Booking.com

شرع فندق سيزرز بالاس دبي أبوابه في نوفمبر نهاية العام الماضي 2021، لاستقبال ضيوفه من مختلف الجنسيات، ليصبح أحدث فرع من سلسلة فندق Caesars Palace العالمية للفنادق الفاخرة.

ويعتبر الفندق من أفضل فنادق الخمسة نجوم في دبي، ويمتاز بموقعه الساحر وسط أهم المعالم السياحية في إمارة دبي، علاوة على تصميم الفندق بارع الجمال، علاوة على أن كل المرافق به فاخرة بالفعل، ليشعر كل من يقيم به برفاهية الحياة.

ويقع فندق سيزرز بالاس على جزيرة بلو واترز، وهي إحدى الجزر الزاخرة بالمنتجعات السياحية الفاخرة، ويطل الفندق على الخليج من جهة، ويملك مساحة شاطئية خاصة، يحيط به ما يزيد عن 200 متجر ومرفق ترفيهي، مع الكثير من المطاعم التي تقدم أفخر المأكولات وأشهر الوجبات.

ويتكون الفندق من 194 غرفة مجهزة على أحدث طراز، وعدة صالات ومطاعم، وتطل جميع مشتملات الفندق على الخليج العربي، ولها إطلالة فريدة متميزة على سبا “كوا” الذي حاز على العديد من الجوائز من لاس فيغاس، والذي يقدم الاسترخاء بالتقاليد الرومانية القديمة.

كما يشتمل الفندق الذي يسجل أول حضور لعلامة Caesars Palace العالمية في دبي، يشتمل على حوضين للسباحة، وشاطئ خاص للعائلات والأزواج، ومساحة مجهزة لإقامة المناسبات، تستوعب 800 فرد.

وتبلغ قوة استيعاب الفندق الفاخر 800 نزيل، كما يتضمن ستة مطاعم، منها مطعم “هيلز كيتشن” الذي يديره الشيف العالمي (غوردون رامزي)، بأحدث أسليب الطهي العالمية، تم تصميم المطعم بنفس التصميم الفرع الرئيسي في لاس فيغاس، ليقدم عروض ترفيهية مثيرة، تحاكي ما يقدم في المطعم الرئيسي الأمريكي.

ويشتمل أيضاً فندق سيزرز بالاس على عدة مقاهي، أهمها مقهى “باكانال بوفيه”، والتي يتوقع لها أن تصبح من محط الأنظار في دبي، بما تقدمه من تجارب الطعام الفاخرة، والذي يستقبل الآن نحو 3500 ضيف.

شارك برأيك