Booking.com

كشف فندق شانغريلا قرية البري، أبوظبي عن دعوة زوار وسكان العاصمة الإماراتية إلى اختبار تجربة حكايات الليالي العربية المستوحاة من التقاليد العربية الأصيلة احتفاءً بالثقافة العربية وتراثها العريق.

ويدعو الفندق ضيوفه خلال السبت الأول والأخير من كل شهر ابتداءً من شهر فبراير الحالي إلى الاستماع بتجربة “حكايات” ضمن المجلس العربي الأصيل على أنغام العود، وتذوق أشهى الأطباق العربية التي يحضرها نخبة من أمهر الطهاة العرب، ومشاهدة عروض رقص التنورة على شواطئ قرية البري.

كما يمكن للسيدات الاستمتاع بتجربتهم الخاصة في هذه الليالي عبر تزيين أيديهن بتصاميم الحناء الجميلة كذكرى من هذه التجربة العربية الأصيلة.

ويصطحب الطهاة الضيوف خلال هذه التجربة في رحلة تذوق غنية بأشهى النكهات والأطباق التي يتميز بها المطبخ العربي، إلى جانب خيارات متنوعة من المشروبات، مثل مندي الدجاج المشوي على النار، والأوزي الإماراتي المطهو على الفحم، ولحم الجمل الإماراتي مع الرز، وعصائر الجلاب وقمر الدين، وغيرها العديد من الخيارات الشهية.

ويمكن الاستمتاع بحضور عرض حكايات ابتداءً من 169 درهم إماراتي للشخص الواحد، شاملة الطعام والمشروبات الغازية، ومجاناً للأطفال دون ست سنوات، ويتوفر العرض خلال السبت الأول والأخير من كل شهر، من الساعة 6 مساءً حتى 9 ليلاً.

شارك برأيك