Booking.com

يستعد فندق شيراتون جراند دبي للاحتفال بمناسبة عيد الهالوين لاحقا هذا الشهر من خلال عدة أنشطة وقوائم ﻷشهى المأكولات بتصاميم غريبة ومثيرة للدهشة مستوحاة من هذه الاحتفالية.

ويقدم “لينك آت شيراتون كافيه” بهذه المناسبة مجموعة فريدة من الحلويات المُعدة بأشكال وتصاميم جريئة ومخيفة لمدة ثلاثة أيام فقط، ابتداءً من الأحد 29 أكتوبر حتى الثلاثاء 31 أكتوبر.

كما سيفتتح الكافيه الموجود في بهو الفندق أبوابه على مدار الساعة، ليكون المكان الأمثل للاستمتاع بوجبة سريعة في أوقات متأخرة من الليل خلال هذه المناسبة المميزة.

وخلال أمسية الهالوين، التي تصادف يوم الثلاثاء، ستعم أجواء الرعب والخوف “مطعم فيست” من خلال الديكورات المثيرة كاليقطين المزخرف والمضاء والألعاب المرعبة والساخرة، كما ستتوفر الخضروات الجذرية بكثرة ضمن قائمة الطعام، وبأصناف مختلفة كالمشوية أو كشوربات مميزة، أو كقطعة حلوى من اليقطين.

ويقدم مطعم فيست أشهى المأكولات الدولية التي تناسب مختلفة الأذواق كالأطباق الأوروبية والمتوسطية والهندية والجنوب آسيوية والصينية والتي تعد مباشرة أمام أعين الضيوف.

وتتوفر وجبات الهالوين في فندق شيراتون جراند دبي بأسعار تبدأ من 199 درهم، وستتوفر هذه الوجبات من الساعة 6:00 مساءً ولغاية الساعة 11:00 ليلاً.

شارك برأيك