Booking.com

كشفت مجموعة روتانا الرائدة في إدارة الفنادق في الشرق الأوسط عن توقيعها اتفاقية مع مجموعة “آر إس جي” الدولية، تتضمن مشروع فندق “صباح روتانا” الجديد في دبي في منطقة “صفوح جاردنز” على شارع الشيخ زايد.

روتانا تبرم اتفاقية مع آر إس جي لإدارة فندق صباح روتانا الجديد في دبي

ويتألف الفندق الجديد من 534 وحدة فندقية منها 210 غرف، إضافة إلى 10 أجنحة تنفيذية وجناحين رئيسيين، في حين تضم الغرف الفندقية 260 شقة من غرفة نوم واحدة، و52 شقة من غرفتي نوم.

ويتألف فندق صباح روتانا من 54 طابقاً، وهو من فئة الخمس نجوم، ومن المقرر أن يُفتتح هذا الفندق الذي يتألف في الربع الثاني من العام 2020، وستتولى مجموعة “آر إس جي” إدارة الفندق نيابة عن روتانا.

وبهذه المناسبة، قال ناصر النويس رئيس مجلس إدارة روتانا: “نحن سعداء جداً لهذا التعاون مع شركة آر إس جي الدولية، والتي تجلب أكثر من 25 عاماً من الخبرة في مجال العقارات والتطوير العقاري إلى هذا المشروع الجديد”.

وأضاف: “تم تصميم صباح روتانا مع أخذ الراحة والمرونة التي باتت من المتطلبات الأساسية للمسافر الحديث اليوم بعين الاعتبار، وسوف يقدم للضيوف تجربة غنية وفريدة. ويتماشى هذا المشروع مع استراتيجية روتانا المتمثلة في تحديد موقعه المميز الذي يتوسط مناطق المدينة الرئيسية، وذلك حتى يتمكن الضيوف من الاستمتاع بمزيد من الملاءمة وسهولة الوصول إلى مختلف أنحاء المدينة”.

ومن جانبه قال راج ساهنى المالك ورئيس مجلس الإدارة آر إس جي : “نشعر بالفخر بتوكيل إدارة أحد مشاريعنا الأكثر تميزاً إلى الشركة الرائدة في مجال إدارة الفنادق في المنطقة، ومع موقعه المميز في أحد أكثر المجتمعات حيوية وديناميكية في دبي على شارع الشيخ زايد، فنحن نعتزم تشييد معلم ضيافة يشار إليه بالبنان في دبي”

شارك برأيك