أعلن فندق عمان روتانا إحدى الفنادق التابعة لمجموعة روتانا الرائدة في مجال إدارة الفنادق في الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب آسيا وأوروبا الشرقية، عن استكمال تجهيز 87 غرفة جديدة واثني عشر جناحاً فخماً وأربعة أجنحة رئاسية “كراون” وجناح ملكي يتكون من طابقين.

وتأتي هذه الخطوة لتفتح آفاقاً جديدة إلى عالم من الضيافة في العاصمة الأردنية، وتتيح بذلك للفندق استقبال أكبر عدد من النزلاء، الباحثين عن أجواء تمزج بين الخصوصية والرفاهية.

ومن جانبه، قال عطية حمارنة مدير عام فندق روتانا عمان: “من اللحظة الأولى لافتتاح عمان روتانا ونحن نعمل على جعله أكثر الفنادق جذباً للسياحة، من حيث تصميمه العصري واحتوائه على أحدث وسائل الراحة التي ينشدها النزلاء على اختلاف أذواقهم”.

وأضاف: “إن افتتاح هذه المرافق سيعزز رؤية الفندق الهادفة إلى إحداث نقلة نوعية في قطاع الضيافة والفندقة في الأردن، والإسهام في تحريك عجلة الاقتصاد الوطني حيث يعد هذا القطاع أحد أركانه الرئيسية”.

وأشار أن الغرف الجديدة التي تم افتتاحها تمتلك إطلالة رائعة على عمّان، وهي مزوّدة بوسائل راحة متطورة، بينما تتيح الأجنحة الاثنا عشر لنزلائها إمكانية الاتصال بمركز رجال الأعمال، والاتصال على مدار الساعة بخدمات الإنترنت عالية السرعة

أمّا في الجناح الملكي فسيجد الزائر فخامة لا مثيل لها، بدءاً من غرفة الجلوس الهادئة، مروراً بغرفة الطعام المزوّدة بأحدث وسائل الضيافة، وانتهاء بغرفة النوم التي تحتوي على سرير ملوكيّ فاخر، كلّ ذلك في جناح ملكي يشرف على العاصمة عمّان.

ومن الجدير بالذكر أن فندق عمان روتانا يقع في الوسط الجديد لمدينة عمان ضمن مشروع العبدلي، ويعد أطول برجٍ في المملكة، حيث يرتفع لمستوى 50 طابقاً، ضاماً إلى جانب غرفه وأجنحته الفاخرة والعديد من المطاعم والمقاهي العالمية الشهيرة، ومركزاً رياضياً بمواصفات عالمية، ومنتجعاً صحياً ومسبحاً، ليمنح نزلاءه مستوىً عالٍ من الرفاهية والجمال.

شارك برأيكإلغاء الرد