Booking.com

أطلق فندق فورسيزونز الرياض مهرجان المأكولات اللبنانية في “مطعم أليمنتس” بحضور السفير اللبناني الدكتور فوزي كبارة بالإضافة إلى عدد من الإعلاميين، وتم خلال الافتتاح تقديم أفضل أنواع المأكولات بينما استمتع الحضور بالزي اللبناني التقليدي الذي لبسه طاقم العمل في المطعم.

ويقدم فندق فورسيزونز الرياض مهرجان المأكولات اللبنانية وهو من تحضير وإشراف الشيف التنفيذي أحمد الزغبي من فندق فورسيزونز بيروت حيث قام بتحضير قائمة من أشهى المأكولات اللبنانية المتنوعة والخاصة من منطقة بيروت بالإضافة إلى الأطباق الأصيلة والتي تتضمن الورق عنب، الحمص، التبولة والمشويات المختلفة.

ويستمر المهرجان حتى 31 مارس بحيث سيكون هناك بوفيه للعشاء يومياً من الساعة السابعة مساء حتى منتصف الليل.

من جهته قال طارق بخيت، المدير الإقليمي للتسويق: “إن إدارة الفندق تحرص على تقديم كل ما هو متميز ومثير وجذاب سواء من مهرجانات المأكولات أو من خلال المشاركات الثقافية والاجتماعية”، وأشار بخيت إلى أن مهرجان المأكولات اللبنانية حاز على أعجاب الكثير من الزوار من خلال أطباقه المميزة وأجوائه الثقافية المختلفة.

ولفت بخيت إلى أن فندق فورسيزونز الرياض يتميز عن غيره من فنادق المملكة من خلال تقديم ومزج لثقافات العالم، وذلك على أيدي أمهر الطهاة العالميين ولارتباطه الوثيق بخبرات ومدارس الطهي العالمية عبر سلسلة فنادق ومنتجعات فورسيزونز حول العالم.

شارك برأيك