Booking.com

أعلنت شركة “سمارت أوتيلز انترناشونال” للضيافة عن إبرامها اتفاقية تعاون وعضوية مشتركة مع علامة “ديزاين هوتيلز ™ Design Hotels” لإطلاق جوهرتها الجديدة من الفنادق بعنوان فندق فورم دبي FORM ليكون الوجهة الوحيدة في منطقة الشرق الأوسط التي يتم اعتمادها من قبل ™ Design Hotels.

وتضم شركة Design Hotels مجموعة حصرية ومنتقاة بعناية فائقة من الفنادق العالمية التي تعود ملكيتها وإدارتها إلى القطاع الخاص، حيث يتميز كل فندق من العائلة بشخصيته المستقلة وسماته الإبداعية المتفردة.

وتجمع الشركة بين المسارات الإبداعية ومميزات الضيافة التي تعكس رؤية أصحاب الفنادق الخاصة تماماً كما في “فندق FORM – دبي”، إذ يمثل أعضاء المجموعة المعنى الحقيقي للأصالة، ويقدمون مثالاً يحتذى عن الإصرار والسعي لترسيخ معالم الضيافة الأصيلة.

ويتفرد كل عضو من عائلة الشركة بلمسته الخاصة، ويقدم تجربة فندقية مميزة تعبر عن شغف المالكين في الاهتمام بأدق التفاصيل وإبراز معنى الأصالة الثقافية والضيافة الصادقة، والتي تظهر وتغتني من خلال فضاءات التصميم القائم على الأفكار المبتكرة.

ويعد فندق فورم دبي والذي تم تصميمه من قبل شركة “أركيتكتشر استوديو” الشهيرة عالمياً في مجال الهندسة المعمارية، مشروعاً مبتكراً للضيافة في المنطقة، حيث يقدم الفندق بيئة عصرية من حيث التصميم تم بناؤه وتطويره بما ينسجم مع أساسيات العلامة ويضيف قيماً مخصصة غاية في التميز، وذلك ضمن منطقة الجداف الناشئة والقرية الثقافية.

وانطلاقاً من كونه أول فندق في المنطقة يتبنى مفهوم التصميم الراقي، يهدف المشروع الذي يستعين بتكنولوجيا سمارت أوتيلز إلى توفير قيم شاملة تحمل في مجملها كل ما ينشده الضيوف.

وتحتفي هذه العلامة التجارية، التي تقدم بيئة تعاونية مجتمعية سهلة الوصول، بأبهى مفردات الثقافة المحلية، خاصة مع موقعها الاستراتيجي على مسافة دقائق من مطار دبي الدولي ودبي مول وبرج خليفة وحي دبي للتصميم ومركز دبي المالي العالمي ومحطة الجداف للخط الأخضر لمترو دبي.

شارك برأيك