Booking.com

سهد فندق فيرمونت الرياض افتتاح مطعمه الإيطالي الجديد “بيستو”، بحضور المدير العام رضوان شيخ الذي استقبل بحفاوة “فيرمونت” المعهودة الضيوف، ومن ضمنهم ضيف الشرف المستشار فاليريو دي باروليس القائم بأعمال السفارة الإيطالية بالرياض.

وقد استعرض الشيف الإيطالي جوزيه أنطونيو ساجيوما أمام الضيوف مفهوم المطعم الجديد، مسلطاً الضوء على تشكيلة المأكولات الإيطالية التقليدية التي يختص بتقديمها، لا سيما أشهر أطباق منطقة جنوب إيطاليا.

وينفرد المطعم الجديد بطابعه الأصيل المستوحى من أجواء المطاعم الصغيرة التي تمتاز بها مدن جنوب إيطاليا، ويمكن لضيوفه الاستمتاع بنكهات إيطالية ساحرة عبر تجربة طعام استثنائية يقدمها فريق من الطهاة المبدعين.

وتتخلل المكان لمسات جمالية فريدة تمنح الضيف إحساساً مذهلاً لا يُضاهى، ويتجلى ذلك واضحاً في تصميم الأرضيات المزخرفة، والجدران الخشبية، ومساحات الجلوس المتنوعة.

ويقدم المطعم مساحات مخصصة للعائلات، إمعاناً منه في احترام خصوصية الضيوف، وتوفير أقصى درجات الراحة لهم، ويندرج ذلك في إطار اندماج “فيرمونت” العالمية في ثقافة السعودية.

ويتسع “بيستو” لـ80 شخصاً، ويفتح أبوابه لاستقبال الضيوف خلال جميع أيام الأسبوع، عدا السبت، وذلك اعتباراً من الساعة 12:30 ظهراً إلى 11:30 مساءً.

ويقع فندق فيرمونت الرياض في البوابة الاقتصادية، وهو أقرب فندق فاخر من فئة الخمس نجوم الفخمة إلى مطار الملك خالد الدولي بالرياض.

شارك برأيك