Booking.com

يستعد فندق قصر الإمارات لإستقبال الضيوف والزوار من العائلات، الشركات والأصدقاء في أمسيات شهر رمضان المبارك في خيمته الرمضانية الرائعة، المقامة على الشاطئ الخاص للفندق، وتوفر الخيمة إطلالات خلابة على أفق أبوظبي الساحر، لتشكل بذلك مكان مثالي للإفطار والسحور في العاصمة.

وتنتشر في جميع أرجاء الخيمة، المقاعد والجلسات المريحة التي تخلق جواً حميمياً رائعاً للاسترخاء والاستمتاع بالوقت مع الأصدقاء والعائلة طوال شهر رمضان الكريم. وسيستمتع الضيوف بأشهى الأطباق الرمضانية التقليدية،من بوفيهات الإفطار المعدة على أيدي امهر الطهاة في القصر.

وسيضم بوفيه الإفطار اليومي الكبير مجموعة غنية ومتنوعة من الأطباق التراثية التقليدية الخاصة بشهر رمضان المبارك، وتُسهم محطات الطهي الحي في إرضاء كافة الأذواق وخاصة محبي اللحوم المشوية مع الصلصات والحشوات التقليدية والأكلات الإماراتية التقليدية المُفضلة الأخرى، جنباً إلى جنب مع مجموعة مختارة من الأطباق العالمية الشهية، ومجموعة غنية ومتنوعة من الحلويات.

ويعد الفندق كافة زواره وضيوفه في شهر رمضان بتجربة ساحرة وملهمة لحواس التذوق، سواءً كان خيارهم الاستمتاع ببوفيه الإفطار أو تجربة أطباق من قائمة السحور الانتقائية.

ويقدم بوفيه الإفطار في الخيمة الرمضانية بسعر 320 درهماً إماراتياً للشخص الواحد، وبحد أدنى 100 درهم إماراتي لقائمة السحور الانتقائية.

وتفتح الخيمة الرمضانية في قصر الإمارات من غروب الشمس إلى الساعة 9:30 مساءً للإفطار ، ومن الساعة 10 مساءً حتى الساعة 2 صباحاً للسحور.

شارك برأيك