Booking.com

أعلن فندق كراون بلازا البحرين أحد أشهر فنادق الأعمال بمملكة البحرين،  عن إعادة افتتاح جزء منه وذلك ضمن حفل بهيج تم عقده أمس الأحد الموافق 18 مارس 2018 بمبنى الفندق في منطقة المنامة.

وتم ترميم 140 غرفة من غرف الجناح الشمالي، حيث تجلت لمسات التصميم الرحب في كل ركن، بدءًا من التلفزيون الذكي التفاعلي مقاس 43 بوصة حتى توفير أسرة جديدة وستائر خفيفة للنوافذ، كما تم تزويد جميع غرف النزلاء بخدمة الاتصال بالإنترنت اللاسلكي بالمجان لأكثر من جهاز.

وعلاوة على ذلك، تم افتتاح ردهة النادي الجديدة بالكامل، المتوافرة لنزلاء الفندق ومستخدمي النادي فقط، والتي يتميز تصميمها باستخدام مفهوم المظهر العصري الذي يجسد المهنية والكفاءة والأداء العالي بالإضافة إلى الراحة والدفء والاستجمام.

وقد دشن الشيخ خالد بن حمود آل خليفة الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض، وشهد الحفل كذلك حضور كل من السيد فاروق يوسف المؤيد رئيس مجلس إدارة فندق كراون بلازا البحرين، والسيد غارفيلد جونز الرئيس التنفيذي لمجموعة الخليج للفنادق، والسيد عبدالله المدير العام لشركة البحرين للسياحة، والسيد جيلس نيكولاس المدير العام لفندق كراون بلازا البحرين.

وبهذه المناسبة، قال الشيخ خالد بن حمود آل خليفة: “إنه لمن دواعي سرورنا أن نشهد هذه التغيرات الجذرية التي عمل فندق كراون بلازا البحرين على مدى أشهر لإنجازها لكونها تأتي ضمن سياق استعدادات الفندق لاستقبال جماهير سباق الفورمولا1- جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2018، والذي ستنطلق فعالياته في مطلع الشهر المقبل”.

وتابع: “تأتي حملة تطوير مختلف المرافق والخدمات السياحية المقدمة في إطار دعم تعزيز البُنية التحتية السياحية لمملكة البحرين لكونها تُعد أحد أبرز الركائز الأساسية في استراتيجية الهيئة الرئيسية الهادفة إلى تنمية القطاع السياحي بالمملكة”.

شارك برأيك