Booking.com

أعلن فندق كورت يارد باي ماريوت في مركز التجارة العالمي في أبوظبي، عن إطلاق مجموعة مميزة من الـ “برانش” لعطلة نهاية ومنتصف الأسبوع.

وانطلاقاً من أن الـ “برانش” يعتبر تقليداً محبوباً حول العالم فهو يجمع بين الإفطار والغداء، وتحلو معه اجتماعات العمل وجمعات العائلة والأصدقاء، فقد أعد مطعم “بيسترو” في فندق كورت يارد باي ماريوت أشهى الأطباق العربية والعالمية في “برانش” على مدار ثلاثة أيام أسبوعياً.

– أمسية منتصف الأسبوع

يوفر مطعم “بيسترو” برانشاً خاصاً للزوار بعد انتهاء ساعات الدوام، وكي يستمتعوا بأمسيةٍ استثنائية في منتصف الأسبوع حرص المطعم على أن يبدأ الـ “برانش” في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً وينتهي عند الحادية عشر مساءً كل ثلاثاء.

ويشتمل الـ “برانش” على أطباقٍ عربية مميزة كالمندي والمحمرة والكبة بلبن، بالإضافة إلى تشكيلةٍ شهية من الأطباق العالمية، وذلك بسعر 99 درهم للشخص الواحد تشمل المشروبات الغازية، ومجاناً للأطفال تحت السادسة.

– أمسية الخميس المميزة

صمم طهاة المطعم البرانش بطريقةٍ عصرية بدءاً بالمقبلات والسلطات الطازجة وانتقالاً للطبق الرئيسي من أشهى اللحوم المشوية وانتهاءً بالحلويات الفاخرة، ويمكن للضيوف الاستمتاع بالنكهات الغنية والمكونات الطازجة بدءاً من السابعة والنصف مساءً وحتى الحادية عشر كل خميس، وذلك بسعر 120 درهم للشخص الواحد، 60 درهم للأطفال بين السادسة والثانية عشر، ومجاناً للأطفال تحت السادسة.

– برانش الجمعة العائلي

ويمكن للزوار الاستمتاع بعطلة نهاية الأسبوع بصحبة العائلة والأصدقاء بوجبة برانش شهية كل جمعة، والذي يضم تشكيلةً لذيذة من المعجنات الساخنة والسلطات الطازجة، بالإضافة للمأكولات البحرية الفاخرة كالسلمون والتونا، وذلك من الساعة الثانية عشر والنصف ظهراً وحتى الثالثة ظهراً، بسعر 135 درهم للشخص، 65 درهم للأطفال بين السادسة والثانية عشر، مجاناً للأطفال تحت السادسة.

شارك برأيك