Booking.com

دشن فندق وأجنحة لافيل سيتي ووك في مدينة دبي مؤخراً مطعم شيفال العصري، لينضم بدوره إلى خمسة مطاعم يحتضنها الفندق المميز بارتفاعه المنخفض وجوه الممتع في قلب المدينة الصاخبة والمفعمة بالحيوية.

ويعتبر مطعم شيفال وجهة عصرية واجتماعية مميزة، حيث يقدم قائمة متعددة طوال اليوم تعكس المهارة اليدوية في إعداد أطباق عالمية يتم تحضيرها من مصادر مستدامة قدر المستطاع، وتحافظ على الصحة، كما يتميز المطعم بديكور ناعم ومنعش يُستكمل جماله بمخبز خاص ومنطقة لمشروبات الأعشاب ومنطقة جلوس خارجية في الهواء الطلق.

ويوفر المطعم لزواره وجهة وأنيقة مشرقة في النهار حيث يمكن الاستمتاع بأوقات الصباح برفقة القهوة والمعجنات الطازجة ورائحتها الزكية المنتشرة في الأرجاء، كما يوفر وجبة فطور متأخرة أو وجبات خفيفة أو وجبة غداء.

مطعم شيفال في فندق لافيل سيتي ووك

ويقدم مطعم شيفال قائمة الفطور الخاصة التي  تشمل أطباقاً متنوعة مثل ترتار اللحم البقري مع البيض العضوي المسلوق إلى جانب زبديات توت الأكاي وتوت غوجي والمعجنات الطازجة مع تشكيلة من الأجبان واللحوم الباردة.

أما الغداء، فتشمل قائمته الشوربات الساخنة الصحية التي يتم إعدادها على مدار الساعة والسلمون المسلوق أو زبديات كريات اللحم البقري وطبق التونة أو سلطة الكرنب والقرع أو سندويش السمك الكريبي.

وفي المساء، تُضاء الشموع ويتحول المطعم من وجهة ممتعة إلى وجهة أنيقة، ويقدم أطباقاًمتنوعة منها السلطعون المدخن المحضر على الطريقة الإسبانية، وطبق سيفيتشي من سمك القاروس والروبيان.

وإلى جانب الأطباق الشهية، يستمتع الضيف في شيفال بقائمة من المشروبات الصحية المحضرة من منتجات عضوية وخالية من المواد الحافظة إلى جانب شاي ماتشا الغني بمضادات الأكسدة.

ويفتح مطعم شيفال في فندق لافيل سيتي ووك أبوابه للضيوف يومياً من الساعة 6:30 صباحاً حتى منتصف الليل، ويدير المطبخ الشيف ديفيد شامبرغر الألماني وعمل لدى مطعم “Villa Rothschild” الذي يحمل نجمتي ميشلان و18 نقطة غولت ميلو.

شارك برأيك