يستعد مطعم “كزبرة” في فندق ماريوت داون تاون خلال هذا الصيف بعروضه الرائعة الحافلة بأشهى وجبات الغداء المتنوعة والمستوحاة من أفخر مأكولات منطقة الشرق الأوسط، من خلال برنش يوم الخميس الغني بألذ أطباق الباربيكيو، وعرضه الثلاثي الرائع لتناول الطعام، اللعب والضحك من القلب في برنش يوم الجمعة لتجربة تذوق مُترفة في العاصمة.

وتحفل أمسيات الخميس في مطعم “كزبرة” ببرنش المشاوي، الحافل بمجموعة رائعة من أشهى أطباق الشواء الشهية، الغنية بنكهة خلطات التتبيلات المُبتكرة، وتشتمل قائمة الطعام على الكثير من المأكولات المُعتادة مثل لحم البقر المدخن واللحم المشوي، أجنحة الدجاج والمشويات، المُقدّمة مع مجموعة واسعة من المقبلات الشهية.

وسيتحول مطعم “كزبرة” إلى قاعة احتفالية جاذبة من خلال الألعاب الإلكترونية المتنوعة المناسبة لكافة الأعمار.

وسيحظى الضيوف بتجربة تذوق ساحرة من خلال محطات الطهي الحية المميزة، منطقة اللحوم والمأكولات البحرية، وأسياخ الشواء الغنية بالنكهات الرائعة، جنباً إلى جنب مع مجموعة متنوعة من الشوربات والسلطات، الخبز الطازج والكرواسان الممزوج بمربى الفواكه والشوكولاتة والجبن، إضافة إلى كافة الأطباق المُفضلة لدى الجميع في وجبتي الإفطار والغداء.

ولمحبي الحلويات يوفر المطعم طاولة الحلوى المذهلة والتي تحتضن مجموعة متنوعة وشهية من المعجنات، الفطائر، الموس، الكيك الملون والمكرون وغيرها الكثير.

يتوافر برنش المشاوي والمشروبات كل خميس من الساعة 6 مساءً حتى الساعة 10 مساءً مقابل 276 درهم إماراتي للشخص الواحد، كما يتوافر عرض الثلاثي المرح، تناول الطعام، العب، واضحك من قلبك كل يوم جمعة من الساعة 12:30 ظهراً – 4 مساءً، ويكون عرض “تناول الطعام” بسعر 270 درهم إماراتي للشخص الواحد.

شارك برأيكإلغاء الرد