Booking.com

يستعد فندق ماندارين أورينتال جميرا أول فندق للعلامة “Mandarin Oriental” في الشرق الأوسط لاستقبال ضيوفه في دبي في الربع الأول من العام الجاري 2019، ليرسي معايير جديدة للفخامة والخدمة المرموقة في قلب المدينة الخلابة.

فندق ماندارين أورينتال جميرا في دبي 4

وبهذا، سوف يزدان شاطئ جميرا في دبي بمنتجع مؤلف من 178 غرفة فسيحة و78 جناحاً فخماً على مسافة قريبة من المياه الفيروزية للشاطئ، ويحمل تصميم الغرف توقيع المصمم العالمي الشهير جيفري ويلكس.

فندق ماندارين أورينتال جميرا في دبي

وعلاوةً على ذلك، ستستقبل ردهة الفندق المذهلة الضيوف عند وصولهم بسلسلة من الأضواء تؤدي إلى الواجهة البحرية، عبارة عن أربعة عشر شجرةً برونزيةً بطول سبعة وثمانية وتسع أمتار وتضمّ كل منها 900 مصباح، فتشكّل مظلةً من الكريستال، وتنفتح المساحة الواسعة على منطقة خارجية تشتمل على ممرات مائية وجسور حجرية.

فندق ماندارين أورينتال جميرا في دبي

ويتمتع الضيوف باستكشاف فيض من الأطايب الشهية في رحاب المطاعم والردهات الستّ، حيث سيحمل مطعم “تاشكا” ضيوفه في رحلة طهي عبر البرتغال مع أطباق غنية من توقيع الطاهي البرتغالي الشهير جوزيه أفيليز، صاحب مطعم بيل كانتو الحائز على نجمتَي ميشلان في لشبونة.

فندق ماندارين أورينتال جميرا في دبي

أمّا مطعم “نيتسو” الياباني فسيقدم أسلوب طهي واراياكي التقليدي وسط أجواء عصرية، ليتلذذ الضيوف بأشهى المأكولات اليابانية الأصيلة بأنامل الشيف الأسترالي روس شونهان.

كما سيحتضن المنتجع أيضاً مطعم “ذا باي” الذي يوفر مأكولات تلبي أذواق كافة أفراد العائلة وإطلالات بانورامية على الخليج العربي.

فندق ماندارين أورينتال جميرا في دبي

أما ردهة “نور لاونج” فتفتح على مدار الساعة وتزخر بأجواء الاسترخاء والأناقة، فتقدم للضيوف تشكيلة لذيذة من الشاي والقهوة والمأكولات الخفيفة.

في حين يُعدّ “ماندارين كيك شوب” وجهةً في حد ذاته بفضل ما يقدّمه من كعكات مميّزة ومبتكرة، وحلويات لذيذة بالإضافة إلى الشاي المثلج والقهوة لإكمال التجربة.

فندق ماندارين أورينتال جميرا في دبي

أما من يفضلون تناول الطعام في الهواء الطلق، فيمكنهم زيارة “صن فايب” الذي يُعتبر موقعاً رائعاً للاستمتاع بالجو المنعش، والأنغام الجميلة، والقائمة الشهية التي تحتوي على الأطباق الكلاسيكية التي تقدم بجوار حمام السباحة.

هذا وسيتمكن ضيوف غرف وأجنحة كلوب من الإستفادة من مميزات وخدمات حصرية في “ذا كلوب لاونج” الذي يوفر أجمل الإطلالات على أفق المدينة.

فندق ماندارين أورينتال جميرا في دبي

بالإضافة إلى ذلك، سيحتوي فندق ماندارين أورينتال دبي على سبا تبلغ مساحته 2000 متر مربع، ليوفر علاجات شاملة لاستعادة النشاط والاسترخاء في 9 غرف علاج خاصة، بما في ذلك جناح ملكي خاص، وعلاجات حرارية ومائية ومركز للّياقة البدنية، ونادٍ رياضي مجهز بأحدث المعدات.

أمّا محبّو ماندارين الصغار فيمكنهم إطلاق العنان لمخيلاتهم في نادي “ليتل نومادز” مع مجموعة واسعة من الأنشطة مثل تمضية ساعات مليئة بالمرح في بيت الشجرة الملون.

فندق ماندارين أورينتال جميرا في دبي

شارك برأيك