Booking.com

افتتحت مجموعة الذهبية القابضة فندق مسك الموج مسقط من فئة الأربع نجوم وتديره شركة شذا “كمبينسكي” العالمية كأول فندق لها بمنطقة الخليج، ويتألف الفندق الجديد الذي يقع على مارينا الموج من 195 غرفةً وجناحًا مجهزًا بأحدث التقنيات.

ويشكل فندق مسك علامة تجارية راقية ومعاصرة بلمسة عربية حديثة مستوحاة من الثقافة العربية والتاريخ العماني العريق، وياتي افتتاح الفندق تزامناً مع احتفالات السلطنة بالعيد الوطني السابع والأربعين.

ويحتوى الفندق على أربعة مطاعم ومركز للأعمال وقاعات متعددة الاستخدام مجهزة بكل الوسائل الحديثة وبركة سباحة بإطلالة رائعة على مارينا الموج، إضافة إلى وسائل الراحة والاستجمام حيث يضم أيضا مركزًا للاستجمام واللياقة البدنية.

ويعتبر مشروع مسك جزءًا من خطة استراتيجية طموحة لمجموعة الذهبية القابضة في التوسع، حيث تستهدف المجموعة إدراج ما يقارب 1700 غرفة فندقية خلال السنوات الخمس القادمة في المدن الرئيسية بالسلطنة وذلك من خلال إنشاء فنادق فئة الخمس والأربع وثلاث نجوم، وهو ما سوف يساهم بقوة في دفع وتيرة التنمية السياحية للسلطنة ودعم وتعزيز قطاع الضيافة.

الجدير ذكره أن مجموعة الذهبية القابضة إحدى كبريات الشركات الرائدة في مجال الاستثمار الفندقي في السلطنة وقامت مؤخرًا بافتتاح وتدشين والتوقيع على مجموعة من المشاريع النوعية العملاقة في المجال السياحي والفندقي منها:

– مشروع منتج وفندق شذا صلالة فئة 5 نجوم ويحتوي على 300 غرفة وهو قيد الإنشاء حيث من المتوقع افتتاحه في الربع الثاني من العام القادم.

– مشروع فندق انترسيتي فئة ثلاث نجوم بالمنطقة التجارية بمدينة صلالة الذي تم افتتاحه خلال خريف عام 2016.

– مشروع موفنبيك مسقط فئة أربع نجوم بمنطقة الموالح.

– مشروع ريحان من روتانا فئة أربع نجوم بالموج مسقط.

– فندق سنترو صحار من روتانا فئة أربع نجوم وجميعها في مراحل متقدمة بالتصميمون المقرر بدء الأعمال الإنشائية في القريب العاجل.

شارك برأيك