بدأ فندق موفنبيك جدة مساء يوم الجمعة الماضية في تقديم أمسية ليالي المأكولات المصرية لنزلاء ووزوار الفندق في حديقة الشاي حيث تتوفر الجلسات الرائعة حول المسبح مع الخدمة المميزة.

وقد شهدت ليلة افتتاح أمسيات المأكولات المصرية حضور نخبة من مختلف القطاعات الإعلامية حيث استمتع الجميع بتذوق أشهى وأطيب الأطباق المصرية الشهيرة بكافة أنواعها مثل المحاشي والملوخية والكشري والكوارع والمشويات والمقبلات وكل ما يعرف عن المطبخ المصري الكلاسيكي الى جانب الأطباق الرئيسية، يضاف لذلك تشكيلة من الحلويات المتعددة التي تشتهر بها المائدة التقليدية في مصر.

كما تفاعل الحضور مع العروض المصرية المصاحبة للأمسية من الموسيقى الطربية وعرض للفلكلور المصري الشعبي.

وسيقدم الفندق لرواده من محبي المأكولات المصرية بوفيه عشاء متنوع مساء كل يوم جمعة من الساعة السابعة مساءاً وحتى الساعة الثانية بعد منتصف الليل وأطباق من المطبخ المصري الأصيل في حديقة الشاي ويصاحب ذلك أجواء من الديكورات التي تترجم تفاصيلها الحارة الشعبية المصرية وما تحتويها من زخم الأصالة وتراث.

وأوضح، السيد حسن حسانين مدير عام فندق موفنبيك جدة، أن الفندق يحرص على إقامة مثل تلك الأمسيات التي من شأنها المساهمة في مزج العديد من ثقافات وتقاليد الشعوب في مائدة واحدة وفرصة للاستمتاع بالنكهة الفريدة للمطبخ العالمي العريق.

كما أن الفندق يقدم لزواره وضيوفه أمسيات متنوعة اسبوعية في المطعم الرئيسي “فيوز” مثل المأكولات البحرية كل يوم أحد والمأكولات الآسيوية كل يوم أربعاء و بوفيه متنوع مع عزف وغناء بديع للأغنية الخليجية والعربية مساء كل يوم خميس.

شارك برأيكإلغاء الرد