Booking.com

أعلن فندق ميلينيوم المطار المدينة المنورة -جزء من مجموعة ميلينيوم وكوبثورن الشرق الأوسط وشمال أفريقيا- عن افتتاح أبوابه مستكملاً بذلك استمرارية توسعة مشروع تلك العلامة التجارية في المملكة العربية السعودية.

ويقع الفندق في مطار الأمير محمد بن عبد العزيز المتميز في المملكة العربية السعودية، وتم تصميمه ليوفر كافة وسائل الراحة للحجاج والزوار القادمين إلى تلك المدينة المميزة، وذلك خلال موسم الحج والعمرة.

ويتميز الفندق بوجود 227 غرفة رائعة تتكون من غرف ديلوكس وغرف سوبيريور وغرف كلوب وأجنحة تنفيذية، كما تتميز جميع غرف وأجنحة النزلاء بوجود مفروشات راقية وألوان دافئة وهادئة، بالإضافة إلى توافر وسائل الراحة التقنية في الغرف للتمتع بإقامة مريحة.

ويشمل فندق ميلينيوم المطار المدينة أيضاً أربع قاعات مميزة لعقد الإجتماعات والتي يمكن أن تستوعب ما يصل إلى 75 نزيلاً.

أما بالنسبة للمطاعم، فيقدم الفندق عدة خيارات لتناول الطعام بما فيها مطعم الردهة “The Lobby” الذي يقدم بوفيه الفطور إلى جانب قائمة طعام الغداء والعشاء التي تضم أطباق شرقية وعالمية، ويوجد أيضا مطعم رجال الأعمال “Executive Lounge” المصمم للضيوف الذي يفضلون أجواء أنيقة أثناء تناول وجباتهم.

وهناك أيضاً استراحة طاقم العمل “Crew Lounge” المثالي لتجمع الأصدقاء والإسترخاء بعد عناء السفر، وأيضاً مقهى الشرفة الخارجية “Outdoor Terrace Café” الذي يتمتع بإطلالة ساحرة، إلى جانب خدمات تناول الطعام في الغرف.

وتسعى المملكة العربية السعودية إلى استهداف 30 مليون زائر سنويًا بحلول عام 2030، ولتحقيق هذا الهدف، سيتم إصدار تأشيرات سياحية للمسافرين الدوليين بدءًا من هذا العام، وللمرة الأولى، ستتمكن المرأة التي يبلغ عمرها 25 عامًا أو أكثر من الحصول على دخول تأشيرة سياحية لمدة 30 يومًا بدون مرافق.

شارك برأيك