أعلن فندق مي دبي أول فنادق علامة “مي باي ميليا” في الشرق الأوسط والمنشأة الفندقية الوحيدة من تصميم الراحلة زها حديد بالكامل، استعداده للبدء في استقبال الحجوزات.

ويتيح الفندق الفرصة لضيوفه من خلال نقرة بسيطة ليكونوا واحداً من أوائل الضيوف الذين يقيمون في أحدث عجائب التصميم المعماري في العالم.

ويمكن الحجز عبر موقع “ميليا” الرسمي للحجوزات، بالإضافة إلى منصات السفر الرئيسية مثل Booking.com، و Hotels.com، و Agoda.com.

ويرحّب فندق “مي دبي” بالضيوف ابتداءً من 1 مارس 2020، ويقع الفندق في قلب منطقة برج خليفة ضمن مشروع “ذا أوبس” المذهل لشركة أمنيات العقارية في قلب منطقة برج خليفة في دبي.

ومن المقرر أن يصبح الفندق محوراً جديداً للمشهد الثقافي والاجتماعي في المدينة، لا سيما وأن يقدم مزيجاً مثالياً للتصميم والأزياء والفن وفنون الطهي، للضيوف الذين يبحثون عن أجواء الفخامة العصرية بلمسات أنيقة وشخصية لا حدود لها.

ويتألف الفندق من 93 غرفة وجناح فخم تمتاز بتصاميم فريدة وقطع أثاث مخصصة من إبداعات الراحلة زها حديد، من بينها 96 شقة بالخدمات ضمن 6 طوابق.

كما يضم 15 مطعماً منها مطعم “ROKA” ااياباني المتخصص في أسلوب الطهي “روباتاياكي” من لندن، وكذلك مطعم “The Maine Oyster”، ومطعم “Central” الذي يملكه الفندق ويقدم الطعام طوال اليوم، فضلاً عن مطعم “Refuel & Relax” بجانب المسبح، و “The Opus Studio” في ردهة الاستقبال الرئيسية لأجواء مثالية وممتعة تحت الأضواء.

شارك برأيكإلغاء الرد