Booking.com

يرحب فندق هيلتون العين بضيوفه ويدعوهم للاستمتاع بتناول أشهى الأطباق، من خلال عروض شهر رمضان المبارك السخية التي يقدمها، للاجتماع مع العائلة والأصدقاء على مأدبة الإفطار الفاخرة في الوجهة التي تمنح الهدوء والصفاء في قلب مدينة العين النابضة بالحياة.

ومع اقتراب شهر رمضان المبارك، كشف هيلتون العين الستار عن لائحة الطعام المبتكرة الخاصة بوجبات السحور والإفطار المصممة خصيصًا على يد الشيف عادل نجاتي الذي يسعى لإضفاء نكهة مميزة على الشهر الفضيل، مستغلًا خبرته الواسعة في مجال الضيافة الفاخرة، والتي تفوق الـ 30 عام عمل خلالها في سلسلة فنادق هيلتون، وقد سافر مؤخرًا إلى مدينة العين كشيف ضيف في شهر رمضان.

يحيي فندق هيلتون العين التقاليد الرمضانية الفريدة، في تجربة ذوقية لا تنسى تتضمن أمتع وجبات السحور والإفطار التي يقدمها في أفضل مطاعمه، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بإعصار من النكهات الرائعة يضم أشهى الأطباق الشرق أوسطية والآسيوية والأوروبية في مطعم “فليفورز” ذو الأجواء الراقية والفاخرة بسعر 120درهم للبالغين، و60 درهم للأطفال من عمر 6-11 عام.

كما يقدم فندق هيلتون العين عروض الحجوزات المبكرة لوجبات الإفطار التي يقدمها في الفترة ما بين 1-15 مايو، والتي تتيح خصم نسبته 25% على كامل المأدبة، وكلما دعوت المزيد من أحبابك، كانت التجربة أفضل، حيث يحصل الضيوف على إفطار مجاني لشخصين إضافيين عند الحجز لعشرة أشخاص.

كذاك يقيم الفندق الخيمة الرمضانية الكلاسيكية المكيفة مقابل حديقة مكاني الغناء، وتقدم الخيمة بأجوائها الرائعة المثالية للاسترخاء والاستمتاع بأشهى ولائم السحور والإفطار، والتي صممت لتلائم البالغين والأطفال على حد سواء، من خلال منطقة الأطفال الواسعة.

وينتظر الضيوف وجبة إفطار غنية مكونة من 3 أصناف مميزة تبدأ بالمقبلات، ومن ثم الأطباق الرئيسية وتختتم بالحلويات والمشروبات الرمضانية التقليدية.

بينما يتمتع الضيوف بألذ النكهات العربية التي تتضمن التبولة والسمبوسك والمشويات المشكلة والبرياني الكلاسيكي والباستا المشوية، وتشكيلة من البقلاوة والكيك والفاكهة للتحلية على السحور كل خميس وجمعة من الساعة 9:30 مساءً وحتى الساعة 2:30 صباحًا بسعر 99درعم للشخص الواحد.

شارك برأيك