Booking.com

طرح فندق والدورف أستوريا رأس الخيمة عرض فاخر يتضمن تجربة طيران فريدة للتمتع بالإطلالات الخلابة على الخليج العربي لكافة الضيوف الذين يختارون حجز الإقامة في جناح بغرفة نوم واحدة أو جناح تاور أو جناح ملكي حتى 30 ديسمبر 2020.

ويمكن للضيوف الاستمتاع بإطلالة من الأعلى على مياه الخليج العربي في جولة على متن طائرة الجايروكبتر أثناء إقامتهم في الفندق وتشتمل الطائرة الفريدة على مقعدين للطيار والضيف.

مما يوفر تجربة مثيرة على ارتفاع 1500 قدم، حيث يستغرق مسار الرحلة التي يُديرها نادي الجزيرة للطيران 20 دقيقة، تأخذ الضيوف على طول الساحل والاستمتاع بمشاهدة إطلالات لا مثيل لها على معالم الإمارة.

ولمحبي الإثارة والمغامرات التي ترفع من معدّلات الأدرينالين في العروق، يمكنهم الاستمتاع بكل لحظة من خلال التحليق بالمظلة التي تعمل بالطاقة وهي طائرة شخصية تتميز بعربة تعمل بالمروحة ومعلقة تحت مظلة.

كما يمكن الطيران برفقة أحد المدربين المحترفين، في المظلة الآلية التي تطير بسرعة حوالي 35 ميلاً في الساعة، واحصل على متعة المُغامرة والاكتشاف عند مشاهدة المناظر الطبيعية الخلابة الموجودة في الأسفل.

ويُعد فندق والدورف أستوريا واحداً من الوجهات المُتميّزة في رأس الخيمة، ينفرد بشاطئ خاص يمتدّ على 350 متراً، ويوفر خدمة مميزة مع عشرة مطاعم وصالات رائعة، وحاز المنتجع على شهادة الاعتماد “ابق آمناً” التي تصدرها شركة “بيرو فيريتاس” بالشراكة مع هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة، وذلك بعد تحقيقه لكافة شروط “برنامج ضمان الحماية”.

كما يفخر المنتجع بكونه جزءاً من “هيلتون كلين ستاي” برنامج هيلتون الرائد لممارسات النظافة والتعقيم ضمن قطاع الضيافة الذي تمّ اعتماده في جميع فنادق هيلتون، وتشتمل المعايير الجديدة للبرنامج على وضع ختم هيلتون “كلين ستاي” على باب الغرفة، للدلالة على عدم استخدام الغرفة منذ تنظيفها وتعقيمها بالكامل.

شارك برأيك