Booking.com

كشف فندق والدورف أستوريا روما كافاليري عن افتتاح ركن عربي خاص يضم بوفيه مأكولات عربية تقليدية، متيحًا بذلك لزواره من  منطقة الشرق الأوسط عيش تجربة أقرب إلى طابع بلدانهم خلال زيارتهم للعاصمة الإيطالية.

الركن العربي- فندق والدورف أستوريا روما كافاليري

ويقدم الركن العربي بوفيه فطور يضم تشكيلة من الأطباق العربية، بدءًا من أنواع التمور إلى البقلاوة والمقبلات الخفيفة الطازجة كالحمص والمتبل والبابا غنوج، وذلك يوميًا من الساعة 6:30 صباحًا في مطعم “لوليفيتو” اﻷنيق.

ويمثل الفندق الخيار المفضل لدى الكثير من النجوم والمشاهير حول العالم، وسواء كان غرض الزيارة هو السياحة أو العمل، يعد فندق والدورف أستوريا روما كافاليري الحائز على الجوائز ملاذا ومعلما مثاليا يستحق الزيارة في مدنية روما التاريخية.

ويرتكز الفندق فوق تل “مونتي ماريو” الذي يعد أعلى تل في روما ويكشف عن إطلالات بانورامية لا مثيل لها للمدينة الخالدة، مشكلًا مقصد العائلات في العطل ووجهة للاحتفال باللحظات الرومانسية.

وقد افتتح فندق روما كافاليري التابع لمجموعة فنادق ومنتجعات والدورف أستوريا الفاخرة أبوابه في 1963، ومنذ ذلك الوقت احتل مكانة هامة كواحد من أشهر الفنادق في المدينة الخالدة بعد فوزه بجائزة أفضل منتجع فاخر على مستوى إيطاليا وأوروبا ضمن جوائز السفر العالمية.

ويترافق اسم الفندق مع معاني الفخامة والرقي من خلال توفير مجموعة من المرافق المصنفة من بين الأفضل على مستوى أوروبا والعالم.

ويتمتع الفندق بموقع مميز ضمن حديقة متوسطية واسعة ويضم مجموعة من الأعمال الفنية الفريدة من بينها ثلاثة من أشهر لوحات للفنان “جيوفاني تييبولو” تزين ردهة الفندق، وأرائك من تصميم كارل لاغرفيلد، وعدد من الأعمال الأصلية للفنانين الأمريكيين آندي وارهول وروبيرت إنديانا، بالإضافة إلى تحف نادرة تعود للقرن الـ18، فيما يقدر قيمته بـ 28 مليون دولار أمريكي.

شارك برأيك