Booking.com

حصل فندق ماريوت الرياض الفاخر على جائزة أفخم فندق ومركز مؤتمرات على مستوى المملكة، ضمن حفل جوائز الفنادق العالمية الفاخرة لعام 2016 الذي أقيم بفندق سانت ريجيس الدوحة مؤخراً، كذلك حازت شقق ماريوت الفندقية على الجائزة ذاتها كأفخم شقق فندقية.

وبهذه المناسبة، علق أيمن سلام مدير المبيعات والتسويق لفنادق ماريوت الرياض أثناء استلام الجائزة، قائلاً: “إننا سعداء بهذا التقدير لما نقدمه من خدمات متميزة تواكب احتياجات النزلاء سواء في فندق ماريوت الرياض او شقق ماريوت التنفيذية، وهذه الجوائز تعد تكريماً لفريق العمل الذي يعمل جاهداً للارتقاء بجودة الخدمات المقدمة إلى مستويات عالمية”.

فندق ماريوت الرياض وشقق ماريوت يحصدان جائزة الفخامة

وقال نائب الرئيس للممتلكات والأصول بشركة دور للضيافة سلطان العتيبي: “نعتز بالشراكة التي تجمعنا مع ماريوت العالمية ونسعى إلى تسخير جميع قدراتنا وخبراتنا في مجال إدارة الفنادق لتعزيز هذه الشراكة من خلال تطوير فنادق جديدة ضمن اتفاقية الامتياز التي تم إبرامها هذا العام”.

ومن جهته، عبر مدير عام الفندق السيد معين سرحان عن سعادته بهذا التقدير والجائزة الفاخرة التي عدها وسام من الدرجة الرفيعة كونها تتحدث عن المرافق والخدمات الخاصة بالفنادق أكثر من أي حدث آخر يمكن التعبير من خلاله.

ويعد ماريوت الرياض من أعرق الفنادق بالمملكة العربية السعودية ويتميز بموقعه الاستراتيجي وسط الرياض حيث يقدم 418 غرفة فاخرة و مركزا للمؤتمرات و17 قاعة اجتماعات.

كما يحتوي ايضاً على مطعم موزاييك ومطعم تراس جرييل وكافيه آتريوم في بهو الفندق ونادي صحي رياضي متكامل، فضلاً عن خدماته المتميزة إذ عزز مكانته كوجهة لرجال الأعمال والسياح الذين يقصدون مدينة الرياض.

شارك برأيك