Booking.com

أعلنت مجموعة ويندام للفنادق أكبر شركة فندقية في العالم عن افتتاح فندق ويضم ويندام دبي مارينا أول فندق ومنتجع لها بالإمارات.

ويضم فندق ويندام دبي مارينا الذي يتمتع بإطلالة على الخليج العربي ومرسى دبي، ويتكون من 486 غرفة، ويزخر الفندق بعدد من المرافق مثل النادي الصحي، والصالة الرياضية، وبركة السباحة الخارجية، إضافة إلى مرافق المؤتمرات والاجتماعات.

وقال روجير هوركمانس مدير عام ويندام دبي مارينا أن افتتاح فندق ويندام دبي مارينا يشكل منعطفاً مهماً لعلامتنا التجارية وشاهداً على نمو أعمالنا في منطقة الشرق الأوسط.

وأضاف اننا نتطلع لاستقطاب المسافرين الباحثين عن الراحة والترفيه، الراغبين في الإقامة بالقرب من الشاطئ والمياه الزرقاء مرافق التسوق والتسلية، كما نأمل أن نجذب رجال الأعمال الذين هم بحاجة إلى وصول سهل إلى المترو أو المكاتب في المناطق المجاورة» وتضم مجموعة ويندام للفنادق تحت مظلتها ما يزيد على 7670 فندقاً.

ويتولى إدارة فندق ويندام دبي مارينا الذي افتتح حديثاً في دبي مجموعة ذا فيرست جروب، وتشمل منشآت ويندام الأخرى في منطقة الشرق الأوسط فندق ويندام جراند ريجنسي الدوحة، وفندقين، تم الإعلان عنهما مؤخراً ويندام جراند المنامة وويندام جراند الرياض.

شارك برأيك