Booking.com

أعلن فندق ​دوسيت ثاني أبوظبي مؤخراً، عن إعادة إطلاق مطعم اللحوم ذا كابيتال جريل، بعد الانتهاء من التجديدات الأخيرة للمشروع، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بجولة داخل المطعم وتناول الطعام في أجواء مثالية بعيداً عن الدخان.

​دوسِت ثاني أبوظبي-مطعم ذا كابيتال جريل

وأصبح بإمكان ضيوف مطعم ذا كابيتال جريل الفاخر الاستمتاع بتناول وجبتهم المميزة في أجواء تبعث على الاسترخاء، ليصبح هذا المكان الجديد جنة عُشاق وذواقة اللحوم الذين يستحقون أفضل جودة للطعام.

ويتميز المطعم بمنطقة مفتوحة يمكن من خلالها رؤية المطبخ المجاور لردهة خاصة حتى يتمتع ضيوف المطعم الاسترخاء قبل تناول الطعام وبعده، كما قد جرى تجديد المدخل وتطويره مما يضفي على المكان إحساساً بالرقي العالي والخصوصية الفائقة يشعر به الضيوف.

ولعل اكثر ما يميز هذا المطعم هو التركيز على جودة الطعام، حيث يقدم شرائح اللحم المميزة مثل الواغيو الأسترالي ولحم جون ستون الأيرلندي ولحم خاصرة أبقار الأنغس السوداء في تجربة طهي راقية في مطعم “ذا كابيتال جريل” حيث يتم إعداد الأطباق أمام أعين الضيوف.

كما يتمكن عشاق اللحوم ممن يعرفون قيمة صنوف الأطباق المختلفة من تدليل حواس التذوق لديهم من خلال طرق التحضير المتميزة للحوم الطيور والحيوانات والأسماك مثل اللحم البقري ولحم الضأن والدجاج ومجموعة مختارة وكبيرة من المأكولات البحرية.

ويأتي بعد ذلك الخبز الطازج المخبوز المُقدم مع الزبدة الفرنسية ليضفي مذاقاً خاصاً ومختلفاً، وتختتم الرحلة المذهلة مع مجموعة شهية من الحلوى المميزة، منها “تيراميسو فلاور بوت” و”تشوكولاتو فونديو” التي حتماً ستترك أثراً طيباً يدوم طويلاً في ألسنة رُواد المطعم.

شارك برأيك