تستمر مجموعة فنادق ومنتجعات فورسيزونز العالمية الرائدة في مجال الضيافة الفاخرة، في تعزيز حضورها في قطاع الفنادق والوحدات السكنية الفاخرة حول العالم في الوجهات الأكثر تفضيلاً للباحثين عن تجربة سفر فاخرة.

وتعمل فورسيزونز على ترسيخ مكانتها كشريك الأعمال المفضل لمشاريع الفنادق والمنتجعات والسكن الفاخرة، وذلك مع وجود أكثر من 50 مشروعاً حالياً قيد الإنشاء.

وقد افتتحت فورسيزونز مؤخراً فندقها التاسع في تيانجين الصينية في 24 يناير 2017، وتلى ذلك إفتتاح فندقها الثاني في لندن “تن ترينيتي سكوير”.

وستفتتح خلال العام الجاري منتجعها الثاني في سيشل “جزيرة ديروش”، وستضيف الفندق الرابع في ولاية فلوريدا “سيرفسايد”، كما تخطط لافتتاح فنادق في وجهات جديدة بما في ذلك الكويت وميجيف وتونس في وقت لاحق من هذا العام.

كما أعلنت فورسيزونز في وقت سابق خطط افتتاح مشاريع في: مونتريـال، لوس كابوس، بانكوك، مدريد، فيلادلفيا، وساو باولو وبنغالور، وكوالالمبور، فضلاً عن فنادقها الثانية في كل من بوسطن وطوكيو.

وقد اكتسبت المشاريع التطويرية للمجموعة زخماً كبيراً خلال العام 2016 مع افتتاحها تسع منشآت جديدة حول العالم هي: فورسيزونز مركز دبي المالي العالمي، فورسيزونز بوغوتا، فورسيزونز جزيرة الماريه أبوظبي، منتجع فورسيزونز أواهو في كو أولينا، فورسيزونز جاكرتا، فورسيزونز نيويورك داون تاون، فورسيزونز كيوتو، منتجع فورسيزونز أنغويلا، منتجع فورسيزونز ذا نام هاي هوي ان فيتنام.

كما قدمت المجموعة أول جزيرة في محفظة المجموعة وهي جزيرة فورسيزونز الخاصة في المالديف في فوافاه، با أتول – الجزيرة المأهولة الأولى في العالم التي صنفة إحدى محميات المحيط الحيوي العالمية التابعة لليونسكو.

وفي تعليقه على هذا، قال ألان سميث الرئيس والمدير التنفيذي لمجموعة فنادق ومنتجعات فورسيزونز: “طموحنا لا يتمثل في أن نكون مجموعة الضيافة الأكبر، بل أن نكون الأفضل، لذلك، نحن نركز بشكل كبير على توفير خدمة فاخرة للضيوف”.

وأضاف: “في ضوء التحالفات الحالية في القطاع الفندقي، وتقديم مستويات مختلفة من الخدمة، فإن هناك فرص هائلة لتوسيع الدور الريادي لمجموعة فورسيزونز في عالم الضيافة الفاخرة والخدمات الراقية، حيث تضم أكثر من 4000 وحدة سكنية في 17 بلداً حول العالم”.

شارك برأيكإلغاء الرد