Booking.com

تفتتح فيدا للفنادق والمنتجعات فندق جديد في البحرين مع اقتراب نهاية العام، وهو ينتمي لفئة الضيافة لسوق متوسطة الحجم في مجموعة إعمار للضيافة، وذلك من خلال فيدا منتجع الشاطئ مراسي البحرين.

وسيشكّل المنتجع جزءاً لا يتجزأ من مشروع تطويري أكبر يُعرف باسم مشروع مراسي البحرين، وهو عبارة عن وجهة عقارية حضرية ومتطورة في مراسي.

ويقع فيدا منتجع الشاطئ مراسي البحرين على واجهة شاطئ مراسي، ويمتاز بوصول مباشر إلى الشاطئ، وإلى مركز التسوّق مراسي غاليريا الذي سيفتح أبوابه قريباً، ليُشكّل توازناً مثالياً بين الهدوء والحيوية في وجهة شاطئية راقية في المملكة.

وفي هذا الصدد، قال مارك كيربي، رئيس قسم الضيافة قي مجموعة إعمار للضيافة: “يُسعدنا أن نجلب فيدا مراسي البحرين إلى سوق من أكثر الأسواق تأثيراً في قطاع السفر والأعمال، وسنفتح أبوابنا لنزلائنا، بعد تجهيز المكان المثالي لهم لقضاء عطلة محلّية ساحرة”.

وتابع: “ستصبح منشأة المنتجع الشاطئي الهادئة قريباً واحدة من أكثر الوجهات استقطاباً لقضاء العطلات في البحرين، وهي بمثابة شهادة على ضيافتنا الدافئة، ونحن نتطلع قدماً لتوسيع نطاق محفظتنا في البحرين من خلال تقديم تجارب مخصّصة لضيوفنا”.

شارك برأيك