Booking.com

كشفت مجموعة فيرست انفست عن إطلاق تطوير مشروع الحمرا أفنيو في رأس الخيمة الواقع بين جزيرتي الحمراء والمرجان وبالقرب من فندق والدورف أستوريا رأس الخيمة، بتكلفة استثمارية إجمالية تصل إلى 1.9 مليار درهم.

وقد بدأت فيرست أنفست جروب بتنفيذ أعمال التصاميم الهندسية لمشروع الحمرا أفنيو، الذي تخطط لتنفيذه على مساحة أرض تصل إلى 4 ملايين قدم مربعة توفر مساحة بناء تتجاوز 6.4 مليون قدم مربعة، ومن المخطط البدء في التنفيذ في العام 2018.

ويوفر الحمراء أفنيو 3057 شقة سكنية متنوعة المساحات، ومجموعة تزيد على 800 فيلا ومنزل تاون هاوس، إضافة إلى مساحات تجزئة تتوزع بين مركز تجاري وبوليفارد ممتد على طول المشروع بمساحة تتجاوز نصف مليون قدم مربعة.

ويعتبر مشروع الحمرا أفنيو في رأس الخيمة من أكبر المشاريع المتكاملة، حيث سيشتمل على بوليفارد واسع يوفر العديد من المتاجر الفخمة والمطاعم الراقية وصالات السينما، إضافة إلى شاشة سينما كبيرة للعروض في الهواء الطلق، ليشكل حسب مواصفاته ومساحته المكان الأول لقضاء الأوقات الممتعة والحصول على تجربة تسوق فخمة بالقرب من البحر، كما سيتضمن مولا تجاريا في قلب المشروع إضافة إلى مدخل خاص للمشروع على الشاطئ.

وبهذا الشأن، قال أحمد بن عيسى السركال، رئيس مجلس إدارة فيرست أنفست: “بدأت فيرست أنفست جروب التخطيط لمشروع سيخلق نقلة نوعية وجديدة في قطاع الاستثمار العقاري، كما سيكون بمثابة مدينة سياحية جذابة لسكان رأس الخيمة والإمارات ووجهة أكيدة لكل من يزور الإمارة”.

وأكد السركال أن العمل الحقيقي في وضع التصاميم الأولية لمشروع الحمراء أفنيو قد تم بالفعل، وجرى وضع الجدول الزمني لإنجازه على مراحل خلال السنوات المقبلة على شواطئ رأس الخيمة بمساحة إجمالية تقدر بنحو 4 ملايين قدم مربعة.

شارك برأيك