جددت قرية دبي العالمية صلاحية تذاكر الدخول وبطاقات الوجهات الترفيهية من جميع الباقات التي تم شراؤها في الموسم الماضي للاستخدام منذ بداية الموسم المقبل 25 لمدة شهر واحد فقط، فيما لا يتم السماح باستخدام ملصقات المواقف بكل أنواعها وبطاقات المواقف المدفوعة.

وقد أكدت الوجهة أنه يمكن استخدام النقاط المتبقية في رصيد وجهات ترفيهية في جولات كرنفال والعرض الشيق فقط، ولا يمكن استخدام النقاط في كل من ألعاب الفيديو، ألعاب المهارة، الوجهات الترفيهية الأخرى، بطاقات متحف ريبليز صدّق أو لا تصدّق، متاهة المرايا وبطاقات العرض الشيق.

وتعتبر القرية العالمية الوجهة الترفيهية المتعددة الثقافات الأولى من نوعها والأضخم على مستوى المنطقة، كما أنها ملتقى الترفيه وتجارب الطعام والتسوق والتسلية والجولات الترفيهية ومعالم الجذب الأخاذة وغيرها.

تفتح القرية العالمية أبوابها للموسم المقبل “اليوبيل الفضي” من 25 من أكتوبر المقبل، وحتى 18 أبريل 2021، لتمنح تجربة لا تنسى للعائلات وتضفي على فرصة الأعمال قيمة استثنائية.

وتزخر القرية بالعديد من الفعاليات والبرامج الترفيهية المناسبة لجميع الأذواق، من أسواق وأنشطة نابضة بالحيوية وفعاليات ترفيهية ما يجعلها الاختيار الأمثل للنزهات العائلية بالنسبة للمقيمين والسياح في الإمارات.

وتمكنت قرية دبي العالمية من جذب ملايين الزوار كل موسم محققة أرقاماً قياسية سواء من خلال القيام بجولات التسوق المتنوعة أم ارتياد المطاعم أم الاستمتاع بمشاهدة الفعاليات والعروض الترفيهية اليومية، وهو ما يدفع زوارها إلى العودة إليها في كل موسم لاستكشاف شيء جديد في كل مرة.

شارك برأيكإلغاء الرد