Booking.com

بدأ قصر السلطان الذي افتتح أبوابها مؤخراً في صحراء دبي، في استقبال الضيوف حيث يقدم تجربة متميزة مستوحاة من أيام السلاطين والتي تشتهر بأجمل تقاليد الضيافة العربية الأصلية، وبذلط يصبح القصر الوجهة السياحية الأفي مدينة دبي.

قصر السلطان-دبي

ويقع قصر السلطان في صحراء دبي بالقرب من شارع الشيخ زايد، ويسهل الوصول إليه من دبي وأبوظبي، وتتميز الوجهة بتصميم ملفت إذ يتوسطها مأدبة، وتضم مسارح تقدم عروض ترفيهية تقليدية، كما يقدم للزوار تجربة التسوق بين المنتجات التقليدية والاطلاع على العادات والتقاليد العربية الأصيلة في دكان زمان، وامتطاء الجياد واللعب في ساحة الأطفال.

ويحيي قصر السلطان تقاليد حسن الضيافة العربية الأصلية، حيث يشكل وجهة لأسلوب حياة تراثية تستقطب العائلة بأكملها وتقدم لأفرادها أفضل المأكولات والكنوز الثقافية، حيث يستقبل الزوار بفنجان القهوة العربية والتمور مع إطلالة على نافورة النورية.

ثم ينتقلوا بعدها إلى السوق العربي التقليدي النابض بالحركة والذي تباع فيه مجوهرات وسجاد ولوحات وأنسجة وتذكارات، وبعدها يمكن للضيوف أن ينتقلوا إلى بازار التوابل والفاكهة ومن ثم إلى بازار الأطعمة حيث يجدون مجموعة واسعة من الأطباق المصنوعة من 500 مكون في محطات طهو حي تفاعلية، كما يمكنهم الاطلاع على الحرف التقليدية مثل الوشم بالحنة وفن الرمال.

قصر السلطان-دبي

ويضم القصر أيضاً حجرة رحبة لتناول الطعام تحتوي مقاعد بتصميم مفتوح وتشمل مجلساً ملكياً للمجموعات التي تزيد عن 30 شخصاً، كما يقدم تجربة مائدة السلطان وهي عبارة عن تجربة مذاق حصرية تشمل طاهٍ ونادل خاص وتخول للضيوف الاطلاع على فن إعداد المأكولات.

يفتح قصر السلطان أبوابه يومياً من الساعة السابعة مساءاً، وتبدأ الأسعار من 435 درهم غماراتي للكبار 250 دهم للأطفال، ويشمل السعر بوفيه بازار الأطعمة والمياه المعدنية والمشروبات الغازية والقهوة والشاي، إضافة إلى ركوب الجمال والخيل وزيارة دكان زمان، وتستفيد المجموعات التي تضم أكثر 15 شخصاً من أسعار خاصة.

شارك برأيك