Booking.com

افتتحت راديسون بلو خامس فنادقها في مدينة جدة السعودية، ويضم الفندق 150 غرفة ذات إطلالة ساحرة على الكورنيش الشمالي ومشروع واجهة جدة البحرية الجديد.

ويأتي هذا المشروع ضمن خطة كارلسون ريزيدور التوسعية في المملكة، حيث بلغت محفظة المجموعة التشغيلية 38 فندقا وأكثر من 10 آلاف غرفة قيد التشغيل والتطوير.

وبهذه المناسبة أكد تيم كوردون، نائب الرئيس الأول لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا في مجموعة ريزيدور الفندقية، توجه  السعودية نحو التنوع الاقتصادي من خلال عدد من الخطوات التي تم إعلانها مؤخراً لجعل المملكة وجهة سياحية عالمية المستوى.

وأضاف: “يسُرنا في مجموعة كارلسون ريزيدور، واحدة من أسرع شركات الفنادق نمواً في المملكة والتي تحظى بمحفظة متنوعة، أن نعلن التزامنا بدعم النمو في المملكة على كل الأصعدة، كما يشرفنا دعم وجود العلامة التجارية الراقية راديسون بلو في جدة، والتي تُعد واحدة من أهم المدن ذات التاريخ الثقافي والزخم التجاري”.

من جانبه، عبر بسام أبو لبن، المدير العام للفندق، عن سعادته بهذا الافتتاح والذي يقدم تجربة ترفيهية مثالية للضيوف: “يسرنا أن نفتتح أحدث فندق لـ’راديسون بلو’ في كورنيش جدة لنقدم بذلك تجربة ترفيهية لا مثيل لها نظراً لقرب الفندق من المواقع الترفيهية الأكثر شهرة مما يجعله الوجهة المثالية للعائلات”.

شارك برأيك