Booking.com

يفتتح مجمع كانوبي بارك الترفيهي في مطار جوهرة شانغي في سنغافورة أوائل عام 2019، ويغطي مساحة 14 ألف متر مربع، ويضم مناطق جذب وحدائق ومسارات للمشي وأماكن تناول طعام وفندق جويل الفاخر.

كانوبي بارك

يقع فندق جويل أمام مبنى المطار رقم 1 في مطار جوهرة شانغي ومن المتوقع أن يكون وجهة حياة عالمية ذات قبة ضخمة مصنوعة من الزجاج والصلب.

سوف يقدم فندق جويل مجموعة من المرافق والخدمات بما في ذلك خدمة المطار والحدائق الداخلية ومناطق الجذب السياحي ومتاجر التجزئة، وكلها تحت سقف واحد.

يحتوي كانوبي بارك على ثلاثة عوامل جذب رئيسية وهي سكاي نتس ومتاهات كانوبي وزلاجات ديسكوفيري، وقد تم تصميمها جميعا خصيصا لتتناسب مع بيئة الحديقة الداخلية وتمتزج مع الخضرة الخصبة حولها.

سكاي نتس تقدم للمغامرين من الكبار والصغار تجربة ممتعة بالسير فوق ارتفاع 25 متراً، في حين زلاجات ديسكوفيري تجمع بين فن النحت الرائع والملعب الممتع، حيث تضم 4 زلاجات تناسب الكبار والصغار وتنسجم مع البيئة المحيطة، كما توفر فرصة الوقوف على منصة بارتفاع 8 متر تطل على وادي الغابات للتمتع بمنظر مذهل.

وتضم متاهات كانوبي اثنين من المتاهات المختلفة احدهما لديها برج مراقبة عال ليوفر للزوار وجهة نظر شاملة على المتاهة، أما المتاهة الثانية يعتمد تصميمها على استخدام المرآة حيث يواجه الزوار التحديات في كل منعطف في محاولة الخروج من المتاهة.

وهناك مناطق مخصصة للأطفال تسمح لهم بالتجول بحرية وسط الخضرة والطبيعة، منها منطقة تسمى السلطانيات وهي عبارة عن أربعة أطباق مقعرة مع أعماق تتراوح بين 30 إلى 65 سنتيمتر مع ضباب صناعي لخلق تجربة مثيرة.

إضافة إلى جميع هذه العوامل المشوقة فهناك جسر كانوبي نفسه الذي تم تعليقه على ارتفاع 23 مترا فوق سطح الأرض مع أرضيات زجاجية تتيح للزوار النظر إلى المستوى الأول من المجمع.

ومن المقرر أن يضم مجمع كانوبي واحدة من أكبر المجموعات الداخلية من النباتات في سنغافورة مع حوالي 22.000 متر مربع من المساحة المخصصة للمناظر الطبيعية باستخدام أكثر من 1400 الأشجار والنخيل.

شارك برأيك