Booking.com

حصل منتجع وسبا “كراون بلازا البحر الميت” جائزة “أفضل سبا فاخر” لعام 2016 في الأردن، ضمن جوائز “السبا  العالمية الفاخرة World Luxury Spa Awards”.


سباركراون بلازا البحر الميت
وتعد جائزة “أفضل سبا فاخر” هي بمثابة تقدير لما يحققه سبا “كراون بلازا البحر الميت” من مستويات استثنائية من الخدمة المتميزة، والتي يقدمها السبا لنزلاء المنتجع وزواره على مدار العام الماضي.

وجاء إختيار المنتجع للفوز بهذه الجائزة العالمية إعتماداً على آراء نزلاء مجموعة فنادق الإنتركونتيننتال “IHG” -المُدرج فندق كراون بلازا البحر الميت من ضمنها- وخبراء في قطاع الضيافة، وذلك خلال تصويت تم إجراؤه مؤخراً.

وبهذه المناسبة علق المدير العام الإقليمي لمجموعة فنادق الإنتركونتيننتال فراس ارشيدات قائلاً أن هذه الجائزة جاءت تتويجاً لجهود فريق العمل وأنها تمثل حافزاً لنا يدفعنا للعمل بمزيد من الجد والإخلاص لنتجاوز توقعات عملائنا دائماً.

وأضاف أن لا شك أن جميع موظفينا عملوا جاهدين إلى جانب الإدارة لتقديم أفضل الخدمات للنزلاء والزوار، لتأتي هذه الجائزة إنعكاساً للمعايير العالية التي يحرص منتجع وسبا كراون بلازا البحر الميت على تطبيقها.

والجدير بالذكر أن جوائز السبا العالمية الفاخرة هي إحدى الجوائز المقدمة من قبل هيئة جوائز الفنادق العالمية الفاخرة، والتي تأتي تكريماً للسبا التي تتمتع بمرافق فاخرة وخدمات مرموقة.

وتعد الجائزة الأكثر أهمية في قطاع السبا، وتعتمد الجائزة على معايير تحكيم “جوائز السبا العالمية الفاخرة” من حيث تميز المرافق والخدمات التي تقدمها الفنادق لنزلائها وزوارها، علماً أن حجم المنشأة لا يؤخذ بعين الاعتبار خلال مرحلتي الترشيح أو التصويت.

شارك برأيك