Booking.com

أعلن فندق كمبینسكي العثمان في مدینة الخبر، عن إطلاق مھرجان المأكولات في مطاعمه التي تقدم مزیجاً من ثقافات العالم من خلال الأطباق المتنوعة ذات النكھات الغنیة.

ويقدم المطعم الرئيسي للفندق “مطعم الدیوان” والذي اكتسب محبة عدید من ضیوفه بأجوائه العائلية الدافئة التي تحفھا الرفاھیة، كل یوم جمعة بوفیه غداء من الساعة الواحدة ظھراً حتى الرابعة عصراً، كما یقدم بوفیه غداء العمل من يوم الأحد إلى يوم الخميس.

كما يوفر “مطعم ال فیرو” المطعم الإيطالي الأصيل، خیارات متعددة من المأكولات الایطالیة من البیتزا والباستا الفریدة لتجربة لا تنسى.

أما المقھى الفرنسي بولانجري فیقدم كل یوم من الثامنة صباحاً حتى الثامنة مساءً تشكیلة من أشھى المأكولات والمخبوزات المقدمة في ظل أجواء باریسیة ساحرة ،كما يخص المطعم زواره بخصومات خاصة من الساعة السابعة مساءً حتى الثامنة مساء.

كما یحضر الفندق لافتتاح “مطعم یازھو “الذي یقدم أطباقاً آسیویة تقلیدیة عریقة ذات مذاق آسیوي أصیل.

وللسيدات عروض مميزة في “سكاي لاونج”، حيث يتم تقديم أنواع فريدة من الشاي ومجموعة مختارة من الكعك والحلویات اللذیذة في تجربة شاي ما بعد الظهيرة في وسط أجواء راقية وخدمة مميزة.

ويتألف برج “فندق كمبينسكي العثمان الخبر” من 20 طابقاً تضم 218 غرفة وجناحاً وشقة، ويتوفر الفندق على عدد من المطاعم والمقاهي ومواقف سيارات خاصة ومدخل خاص بشقق الفندق وقاعة كبار الشخصيات ومركز تجاري وغرفتان للاجتماعات وثلاث قاعات للمؤتمرات وحديقة.

شارك برأيك